بعد شراء تويتر.. ماسك ينوي تعديل عملية التحقق من المستخدمين

تويتر يدرس فرض رسوم على علامة التحقق من هوية صاحب الحساب الزرقاء

توتير ، كشف إيلون ماسك مدير تطبيق توتير، يوم أمس الأحد 30 أكتوبر 2022، إنه سيعدل عملية التحقق من المستخدمين، وجاء ذلك بعد أيام فقط من فوزه في قضية شراء التطبيق الذي يعتبر من أهم التطبيقات تفاعل وتأثير على مستوى العالم.

وغرد ماسك عبر تطبيقه قائلاً: "يجري تجديد عملية التحقق بالكامل في الوقت الحالي"، ولم يبين أي تفاصيل حول هذه العملية.

وبحسب ما جاء بالنشرة الإخبارية التكنولوجية لتويتر، أن التطبيق يدرس فرض رسوم على علامة التحقق الزرقاء المرموقة المخصصة للتحقق من هوية صاحب الحساب.

وأوضحت النشرة أنه سيتطلب من المستخدمين الاشتراك في علامة تويتر الزرقاء بسعر 4.99 دولار في الشهر أو سيتم فقد شاراتهم "الموثقة" في حالة تطبيق العملية.

والرئيس التنفيذي لشركة تسلا لم يحدد القرار الأخير، ومن المحتمل إلغاء العملية، ولكن وفقاً للتطبيق من الممكن أن يصبح التحقق جزءا من علامة توتير الزرقاء.

ويذكر أن تم طرح العلامة الزرقاء في منصة توتير، كأول خدمة اشتراك في المنصة توفر "حصولا حصريا على الخاصيات المتميزة" على أساس اشتراك شهري، خلال شهر يونيو من العام الماضي، وفي الشهر الحالي طرحت ميزة تعديل التغريدات.

واتخذ ماسك إضافة خاصية التعديل، بعد استخدامه لاستطلاع رأي على تويتر في شهر أبريل، حيث سأل الملايين من متابعيه عما إذا كانوا يريدون زرا لتعديل التغريدات، ووافق أكثر من 70 في المئة على هذه الميزة.

المصدر : وكالة سوا- العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد