تويتر تعلن عن قيمة الاشتراك الشهري لتوثيق الحساب

تويتر

أعلنت شركة تويتر اليوم الإثنين 31 أكتوبر أنه سيكون هناك قيمة اشتراك لتوثيق الحساب بشكل شهري.

وأفادت شركة تويتر بأن قيمة اشتراك توثيق الحساب ستكون ٢٠ دولار شهريا والتي تتيح إشارة التوثيق الزرقاء عبر منصتها الشهيرة .

وتسترض وكالة سوا الإخبارية متطلبات توثيق حساب تويتر

تتيح شارة التوثيق الزرقاء  على Twitter للأشخاص معرفة أن الحسابات ذات الاهتمام العام موثَّقة. لتلقي الشارة الزرقاء، يجب أن يكون حسابك أصليًا،و بارزًا، ونشطًا.

 

للحفاظ على الثقة بين المستخدمين على المنصة والتشجيع عليها، سيتعيّن عليك تأكيد هويتك مع Twitter لكي يتم توثيق حسابك. بناءً على الفئة، سيُطلب منك اختيار إحدى الطرق الثلاث التالية لتوثيق هويتك:

  • موقع الويب الرسمي: يمكنك تقديم الرابط إلى موقع إلكتروني رسمي يتضمن معلومات مرجعية عنك (أو عن مؤسستك) وعن حسابك على Twitter. بالنسبة للأفراد، يجب توثيق المؤسسة التي تمتلك الموقع الإلكتروني على Twitter.
  • توثيق بطاقة الهوية: يمكنك تقديم صورة لمستند تعريف هوية رسمي صالح صادر عن الحكومة، مثل رخصة القيادة أو جواز السفر. ينطبق هذا المطلب على الأفراد، وليس الشركات أو العلامات التجارية أو المؤسسات.
  • عنوان البريد الإلكتروني الرسمي: يمكنك تقديم عنوان بريد إلكتروني رسمي بنطاق ذي صلة لفئة الشهرة التي تختارها. بالنسبة للأفراد، يجب توثيق المؤسسة التي يرتبط نها النطاق على Twitter. 

كما يجب أن يمثّل حسابك أو يرتبط بطريقة أخرى بفرد أو علامة تجارية معروفة بشكل بارز، بما يتماشى مع معايير الشهرة الموضحة أدناه. بالإضافة إلى تأكيد هوية جهة التحكم في الحساب، سيقوم Twitter بتوثيق أنواع الحسابات التالية بناءً على المعايير الموضّحة. في جميع الفئات، قد يتأكد Twitter بشكل مستقل من الانتساب المؤهِّل من خلال شراكات الأعمال أو التواصل المباشر. قد نطلب لكل فئة النوع التالي من المعلومات لتأكيد الشهرة:

التغطية الإخبارية: يمكنك تقديم مقالات إخبارية uk نفسك أو مؤسستك أو تشير إليها عدة مرات في المقالة. يجب أن تكون هذه المقالات من مؤسسات إخبارية موثَّقة ولا يمكن أن تكون مدوّنة أو محتوى تم نشره ذاتيًا. قد تتطلب منك بعض الفئات إرسال مقالات تشير أو ترتبط بمُعرِّف Twitter الخاص بك أو بمؤسستك بالإضافة إلى الإشارة إليك أو إلى مؤسستك.

Google Trends: يمكنك توفير رابط إلى ملف شخصيّ على Google Trends يصوّر سجل البحث ومرتبط بالفئة التي تقدّم فيها.

ويكيبيديا: يمكنك توفير رابط إلى مقالة ثابتة على ويكيبيديا عنك أو عن مؤسستك تفي بمعايير الموسوعة الخاصة بالشهرة.

مراجع أخرى خاصة بالمجال: بناءً على الفئة، قد نطلب المزيد من المراجع الخاصة بالمجال مثل رابط إلى صفحة IMDB للترفيه.

عدد المتابعين أو الإشارات: إذا تم اكتشاف أن حسابك يقع ضمن أعلى عدد متابعين أو إشارات بنسبة 0.05% في موقعك الجغرافي، فقد يتم احتسابه ضمن دليل الشهرة لفئات معينة.

ويجب أن يكون حسابك نشطًا وله سجل من الالتزام بـ قوانين Twitter. وهذا يعني:

الاكتمال: ينبغي أن يكون لحسابك اسم ملف شخصيّ، وصورة للملف الشخصيّ؛ و 

الاستخدام النشط: يجب أن يكون حسابك عامًا وقت تقديم الطلب ويجب أن تكون قد سجّلت الدخول إلى الحساب في الأشهر الستة الماضية؛ و

الأمان: يجب أن يكون لحسابك عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف مؤكد؛ و

قوانين Twitter: يجب ألا يكون حسابك قد تعرّض للإغلاق لمدة 12 ساعة أو 7 أيام نتيجة لانتهاك قوانين Twitter في الأشهر الاثني عشر الماضية (يُستثنى من ذلك الالتماسات الناجحة).

كيفية تقديم طلب التوثيق

الخطوة 1

انتقل إلى أيقونة المزيد 

 

في القائمة الرئيسية. 

الخطوة 2

حدد الإعدادات والدعم.

الخطوة 3

حدد

 الإعدادات والخصوصية. 

الخطوة 4

حدد حسابك.

الخطوة 5

حدد معلومات الحساب. أدخل كلمة مرورك للمتابعة. 

الخطوة 6

ضمن موّثَق، حدد طلب التوثيق.  ثم ابدأ الطلب. 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد