خبير تحكيمي: ركلة جزاء جيرونا غير صحيحة

من مباراة ريال مدريد وجيرونا أمس الأحد.

ريال مدريد وجيرونا ، كشف الخبير التحكيمي بصحيفة "ماركا" الإسبانية، ميليرو لوبيز صحة ركلة الجزاء التي تحصل عليها جيرونا، خلال مباراته ضد ريال مدريد أمس الأحد التي انتهت بالتعادل 1-1، في الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني، على ملعب " سانتياجو برنابيو ".

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للفريق الكتالوني في الدقيقة 79 بعد الاستعانة بتقنية الفيديو "var"، بداعي وجود لمسة يد على ماركو أسينسيو، سجل من خلال ستواني هدف التعادل.

وقال لوبيز: "أعتقد أنها ليست ركلة جزاء، حيث اصطدمت الكرة بصدر أسينسيو أولا ثم بيده، كما لم يمد اللاعب يده، ووضعه لم يكن في اتجاه المرمى حتى تحتسب ضد ركلة جزاء".

وأكد لوبيز أن قرار حكم المباراة بإلغاء هدف ريال مدريد الثاني الذي سجله رودريجو كان صحيحاً، كون الكرة كانت بحوزة الحارس قبل أن سددها البرازيلي في الشباك.

واكتفى ريال مدريد، بتعادل محبط أمام جيرونا، أمس الأحد 30 أكتوبر 2022، في الجولة 12 من الدوري الإسباني، ليفقد نقطتين ثمينتين في سباق المنافسة على اللقب.

وفرط ريال مدريد في نقطتين ثمينتين في سباق الدوري الإسباني، بعدما اكتفى بالتعادل مع ضيفه جيرونا بهدف لكل منهما، في الجولة 12 لمنافسات موسم 2022-23 من "لا ليجا".

المصدر : وكالة سوا-يلا سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد