طقس فلسطين: أجواء غير مستقرة خلال الأيام القادمة وهذه توقعات سقوط الأمطار

طقس فلسطين - بحر غزة

تحدث الراصد الجوي الفلسطيني ليث العلامي، عن أحوال طقس فلسطين خلال الأيام القادمة بدءً من اليوم الأحد وحتى يوم الأربعاء المقبل، وعن فرص هطول الأمطار في تلك الأيام.

وتوقع العلامي في تصريح له نشره عبر صفحته على "فيس بوك"، انخفاض متتالي على درجات الحرارة وعودة البرودة الملموسة خاصة مساءً وليلاً.

وأضاف، انه تعود فرص هطول زخات محلية من الأمطار نتيجة أحوال جوية غير مستقرة.

وأشار العلامي إلى أن "فرص الأمطار المتوقعة "ما بين الأحد وحتى الأربعاء" غير منتظمة وغير شاملة وبشكل مشابه للأسبوع الماضي فبالتالي تشهد بعض المناطق هطول لأمطار غزيرة في بعض الأحيان نتيجة تكاثفات محلية للسُحب ومناطق أخرى قد تكون مجاورة لها لاشيء.

ويكون طقس فلسطين لهذه الليلة غائما جزئيا وباردا في المناطق الجبلية باردا نسبيا في بقية المناطق والفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

كما يكون طقس فلسطين ليوم غد الاثنين غائماً جزئياً الى صاف معتدل نهاراً بارد ليلا خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة ويتوقع سقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون طقس فلسطين يوم الثلاثاء المقبل غائماً جزئياً الى غائم ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة ويتوقع سقوط امطار متفرقة على بعض المناطق، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء يكون طقس فلسطين غائماً جزئياً الى غائم ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد