دنيا بطمة تبكي وتوضح السبب الأساسي لطلاقها

دنيا بطمة تبكي وتوضح السبب الأساسي لطلاقها

دنيا بطمة  ، تصدر اسم المطربة المغربية دنيا بطمة البالغة من العمر 31 عاماً، وطليقها المنتج البحريني محمد الترك صاحب 42 عام، محركات البحث وعناوين الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب التصريحات التي ينشرونها في قضية طلاقهم وأسباب انفصالهم.

وظهرت دنيا بطمة في بث مباشر على صفحتها الرسمية بتطبيق انستقرام لأكثر من ساعة، وجاء ذلك بعد أيام على إطلاق سراح طليقها المنتج محمد الترك بكفالة من قبل النيابة العامة بالمغرب لتوضح سبب طلاقها الأساسي .

دنيا بطمة توضح سبب طلاقها

شددت الفنانة المغربية دنيا بطمة إلى ضرورة توضيح العديد من النقاط الخاطئة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي تعود لسبب طلاقها من المنتج البحريني محمد الترك، مؤكدة أن سبب الطلاق لم يكن الخيانة الزوجية فقط، وتساءلت قائلة: "علاش قلتوا خيانة زوجية وسكتوا؟، علاش ما قلتوا بانه تأكدت شروط التحريض على الدعارة والسرقة".

تابعت دنيا بطمة خلال حديثها في بث : "راجلي كان قاعد فداري مع واحدة، والخمر، وحاجاتي وقميص وسليب وحاططلها خلخالي فرجليها"، مشيرة إلى أن طليقها أخبرها بأن ذلك كان عشاء عمل.

وأضافت دنيا بطمة  "اقسم بالله لو كانت هذه الخيانة الزوجية، لأنني امرأة راجلي مع واحدة في الداخل كان اعتبره خيانة زوجية، لكن القضاء لم تتحقق الشروط له للحكم بذلك، ولكن بالنسبة إلي أنا بمجرد أنهم يتابعوا بالتحريض على الدعارة والسرقة إلا ويثبت أنه كانوا داخل داري وياخدوا حوايجي".

بكاء دنيا بطمة في بث مباشر

Screenshot (99).png
 

وبكت دنيا بطمة بتأثر من بداية البث، ثم عقّبت: "أشكر كل الناس كل اللي تفاعلوا معايا وفعلوا هاشتاغ كلنا دنيا بطمة، أقول ليهم شكراً ليكم بزاف لأنكم وقفتوا معايا، لأن انا صح إنسانة قوية ولكن في الآخر ابقى إنسان عنده مشاعر يحس مش جماد، والضغط يولد الانفجار، ولكن الحمد لله على كل حال".

وأوضحت دنيا بطمة: "يمكن أنا صرلي 3 سنين غايبة عليكم وساكتة وما اتكلمش، وبالتلت سنين كنت فرحانة فيكم كثير من داخل وخارج أرض الوطن"، مشيرة إلى أنها تعرضت لمؤامرات محبوكة "وتعرضت لجميع أنواع التنمر والسب والقذف، لكن كنت قول دائماً الحمد لله".

دنيا بطمة توجه رسالة إلى طلقيها محمد الترك

وتوجهت دنيا بطمة إلى طليقها قائلة: "ما فيك تكذب عليا، تكذب على الملايين تكذب على راسك، تخرجوا بتصريحات تكذبوا على الصحافة لكن ما فيك تكذب عليا".

وصال عشيقة محمد الترك تخرج عن صمتها وترد على دنيا بطمة

علقت بغضب الشابة المغربية “وصال” التي ارتبط اسمها بأنها عشقية المنتج البحريني محمد الترك، زوج الفنانة دنيا بطمة ، لتدافع عن نفسها ضد الاتهامات والانتقادات التي وّجهت إليها.

وتحدثت وصال عبر بث مباشر على موقع تواصل اجتماعي عن تفاصيل تعارفها على محمد الترك، معبرة أنها من حقها أن تشرح القضية من جهتها كما وضح كلا من دنيا بطمة ومحمد الترك ذلك.

وأكدت وصال إنها لم تكن تعرف المنتج محمد الترك من قبل ولاحتى زوجته، الفنانة دنيا بطمة، وأنه هو من بدأ الحديث معها عندما التقيا صدفة في أحد المقاهي، مضيفة “إذا أنكر أو لم ينكر هذا شغله. أنا فقط أتيت لأقول الحقيقة. هو من بدأ الحديث معي كان يجلس بجانبي وأخذ يحدثني عن حياته”.

وقالت الشابة التي اتهمتها دنيا بطمة بـ”السرقة والتحريض على الدعارة’’: "أخبرته أنني أعمل كموديل، وشاهد صوري، ثم قال لي من الممكن أن نعمل سوياً. أنا لدي شركة إنتاج وأنا زوج المغنية دنيا بطمة " ورفضت ذكر اسمها.

وأضافت وصال:" أعطيته رقم هاتفي، وبحثت عنه عبر الانترنت فوجدت أنه حًقا منتج ويملك شركة إنتاج"

وتابعت خلال حديثها قائلة: “اتفقنا على أن نلتقي في منزله خوفاً أن يتم التقاط صورة لنا ويبدأ الحديث علينا من قبل الصحافة”، مؤكدة أنها دخلت فيصراع مع نفسها بين أن توافق على الذهاب معه لمنزله أو لا، لكن وجود شخص ثالث وهو “المصور” منحها بعض الطمأنينة لتوافق أخيًرا على الذهاب معه.

وأشارت وصال إلى أن المصور داخل منزل محمد الترك كان يتظاهر أنه يتحدث مع والدته لكنه كان يقوم بتصويرهما معا، وقالت: "محمد الترك طلع أناني من الطراز الرفيع ولم يكن ينوي العمل بل كان يريد شيًئا آخر، وأنكر كل شيء، مؤكدة هو من أعطاني الخلخال الذي تتحدث عنه دنيا بطمة”.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد