انسحاب هنري كافيل من مسلسل The Witcher واستبداله بـ ليام هيمسورث

هنري كافيل وليام هيمسورث

The Witcher - أعلن الممثل الإنجليزي هنري كافل بطل مسلسل The Witcher، عدم تواجده في الموسم الرابع من المسلسل، بسبب عودته لتقديم شخصية سوبر مان في أفلام دي سي.

وقال هنري كافل عبر حسابه الشخصي انستغرام إن الممثل الأسترالي ليام هيمسوورث سيحل مكانه في مسلسل The Witcher.

وذكرت منصة نتفليكس أن الموسم الثالث من مسلسل الفانتازيا والخيال العلمي The Witcher لم يعرض بعد، وأنه من المتوقع أن يلعب ليام هيمسورث دور صائد الوحوش الأسطوري جيرالت من ريفيا، بديلاً عن هنري كافيل.

وقال هنري كافيل في بيان له "كانت رحلتي بصفتي جيرالت أوف ريفيا مليئة بالوحوش والمغامرات، وللأسف سأضع ميداليتي وسيكتمل الموسم الرابع بدوني".

وأضاف: "بدلاً مني، سيستلم السيد ليام هيمسورث الرائع عباءة الذئب الأبيض. كما هو الحال مع أعظم الشخصيات الأدبية، أمرر الشعلة باحترام للوقت الذي أمضيته في تجسيد غيرالت وال حماس لمشاهدة الرؤية التي سيجسد فيها ليام هذا الرجل الأكثر روعة".

وعبر هيمسورث عن حماسته للعب الدور، في بيان قال فيه: "باعتباري من مشجعي " The Witcher"، فأنا سعيد بشدة لمنحي فرصة تقديم الشخصية خلفًا لأداء كافيل العبقري.

نبذة عن مسلسل The Witcher

يدور المسلسل حول الحروب التي تقع بين البشر مع السحرة والجآن والوحوش وذلك في صراع كبير من أجل البقاء، ويحظى العمل بشهرة واسعة في العالم.

وصدر مسلسل The Witcher على منصة نتفليكس عام 2019، وحقق شعبية كبيرة كانت السبب في تجديده لأكثر من موسم.

ويعرض الموسم الثالث من مسلسل The Witcher عبر Netflix في صيف 2023 لكن لا زالت المعلومات حوله قليلة، وكان قد تم الكشف عن البوستر الأول للموسم القادم خلال فعالية TUDUM من Netflix.

 

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد