من هو محمد الترك ويكيبيديا – زوج دنيا بطمة

من هو محمد الترك ويكيبيديا – زوج دنيا بطمة

من هو محمد الترك ويكيبيديا – زوج دنيا بطمة ، تصدر المنتج البحريني محمد الترك محرك بحث جوجل العالمي ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية ، وذلك بعد انفصاله عن زوجته الثانية المغربية دنيا بطمة ومنعه من دخول إحدى حفلاتها في الدار البيضاء بالمغرب .

ويبحث العديد من الأشخاص عن من هو محمد الترك ويكيبيديا زوج دنيا بطمة ، والذي يعد واحد من أشهر المنتجين في العالم العربي .

من هو محمد الترك ويكيبيديا

يعرف محمد الترك بأنه واحد من أشهر الشخصيات التي تعمل في الوسط الفني في العالم العربي ، فهو يحمل الجنسية البحرينية ومواليد 27/3/1980 في مدينة المنامة البحرينية ، أي يبلغ من العمر 42 سنة .

وهو والد الفنانة الشابة الصاعدة حلا الترك وزوج النجمة المغربية دنيا بطمة ومدير أعمالها، وتزوجا في عام 2013 وأنجبا ابنتين .

زوجة محمد الترك ويكيبيديا

زوجة محمد الترك هي المغنية المغربية دنيا بطمة ، والتي تعتبر واحدة من أشهر الوجوه الفنية في العالم العربي ، حيث لديها شعبية واسعة داخل وخارج المغرب ، بالإضافة إلى أنها من مواليد الأول من نيسان عام 1991 ميلادي في مدينة الدار البيضاء المغربية وهي ابنة المطرب المغربي الشهير حميد بطمة.

حلا الترك ابنة محمد الترك

حلا الترك هي فنانة شابة تحمل الجنسية البحرينية ابنة المنتج البحريني الشهير محمد الترك من زوجته السيدة منى السابر التي تحمل الجنسية السورية وتقيم في البحرين ، كما استمر زواج الترك وزوجته الأولى سابري حوالي 13 عاماً، وأنجبا حلا التي تعتبر من أشهر الوجوه الفنية في العالم العربي ، ويبلغ عمرها حوالي 20 عام .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد