تيسير فهمي تطلب من جمهورها الدعاء.. إليكم تطورات حالتها الصحية

الفنانة تيسير فهمي

تعرضت الفنانة تيسير فهمي لوعكة صحية، دخلت على إثرها مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر، وطالبت من جمهورها عبر حسابها الشخصي على فيسبوك الدعاء لها، حيث شاركتهم صورة لها وعلقت عليها قائلة: "أدعو لي".

WhatsApp Image 2022-10-30 at 12.12.48 PM.jpeg
 

ولاحقا أكدت تيسير فهمي مغادرتها المستشفى بعد انتهائها من إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، للوقوف على التشخيص الدقيق.

وتابعت الفنانة: "لسه هعرض الفحوصات والتحاليل الطبية على الأطباء علشان اعرف المشكلة فين؟ والتوصيف الدقيق إيه، سواء في الصدر؟ أو القلب؟".

وفي ردها على سؤال حول إمكانية سفرها لتلقي العلاج خارج مصر، أوضحت: "مبحبش موضوع العلاج بره مصر، وأنا حاليا في منزلي أتلقى الرعاية الطبية لحين معرفة نتيجة الفحوصات".

بداية تيسير فهمي الفنية

بدأت حينما اكتشفها المخرج الكبير هنري بركات، خلال رحلة بحثه عن وجوه شابة تحت سن العشرين للمشاركة في فيلم "عشاق تحت العشرين"، وكان هذا الفيلم بمثابة انطلاقة لها.

وحلقت الفنانة تيسير فهمي بعدها نحو النجومية بالمشاركة مع كبار النجوم منهم الراحل أحمد زكي في فيلمي العوامة 70 والليلة الموعودة، ومسلسل طيور بلا أجنحة، ومسلسل رأفت الهجان في الجزء الأول، الذي قدمت فيه البطولة أمام محمود عبدالعزيز في دور اليهودية سارة التي أحبها الهجان قبل سفره لإسرائيل.

ولعبت الدراما التاريخية والدينية والاجتماعية دورا كبيرا في شهرة تيسير فهمي، وكان من أبرز أعمالها شخصيتها في مسلسل الكعبة المشرفة ومسلسل ابنة إبليس.

تيسير فهمي تدخل المعترك السياسي

انشغلت الفنانة تيسير فهمي بالسياسة وتنحت جانبا عن الفن منذ عام 2011، حيث كانت من أبرز المشاركين في ثورة يناير، وبعد الثورة قامت بتأسيس ورئاسة حزب "المساواة والتنمية"، ثم خاضت الانتخابات البرلمانية التي أعقبت الثورة كمرشحة على قائمة تحالف الثورة مستمرة عن دائرة القصر العيني بجنوب القاهرة.

آخر الأعمال الفنية للفنانة تيسير فهمي

وكان آخر الأعمال الفنية للفنانة تيسير فهمي كانت في عام 2012 من خلال مشاركتها في مسلسل بفعل فاعل، والذي كان يتحدث عن اكتشاف سيدة خيانة زوجها الذي يعيش بمبدأ الغاية تبرر الوسيلة وهو مسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق، ولكنها اختفت بعد هذا المسلسل عن الساحة الفنية.

زواج تيسير فهمي

تزوجت مرتين الأولى من سمير حجازي والذي توفي إثر حادث سير، وتزوجت مرة أخرى من رجل الأعمال أحمد أبو بكر وهو مصري حامل للجنسية الأمريكية، وكان سبب تعارفهما هو إقامتهما معا في نفس العمارة.

وقام أبو بكر بتأسيس شركة إنتاج للأعمال الفنية، وأهدى تيسير فهمي الشركة كي تنتج العديد من الأعمال الفنية.

المصدر : وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد