متى يبدأ فصل الشتاء في الإمارات 2022 ؟

متى يبدأ فصل الشتاء في الإمارات 2022 ؟

متى يبدأ فصل الشتاء في الإمارات 2022 ، حيث يبحث العديد من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن موعد الفصل الشتاء المنتظر، والذي يتوق له الكثير من أفراد الدولة، كون مناخ الدولة والخليج العربي بشكل عام، هو حارٌ نسبيًا.

وتظل درجات الحرارة عالية نسبيًا في أجواء وطقس الإمارات منذ بداية العام وحتى شهر أكتوبر، كما أن السواحل والمياه القريبة من الدولة تكون ساخنة، ولذلك يتشوق الكثيرون من السكان معرفة موعد بدء فصل الشتاء في الإمارات 2022 .

متى يبدأ فصل الشتاء في الإمارات 2022

ويتوافد الكثير من السياح إلى دولة الإمارات خلال فصل الشتاء، كونها قليلة الأمطار ودرجات حراراتها تبقى دافئة، دون أن تصل إلى درجات منخفضة تؤدي إلى البرد الشديد.

وتتميز الإمارات، بطقس مشمس طوال السنة، حيث يشهد فصل الصيف الذي يبدأ في أواخر شهر مايو إلى شهر سبتمبر ارتفاع في درجات الحرارة، وتصل إلى حوالي 45 درجة مئوية.

وعلى الرغم منذلك إلا أن الإمارات تعتبر من أكثر الدول التي تمتلك تجهيزات عالية المستوى لتحمل درجات الحرارة العالية، حيث تمتلك الكثير من الأنشطة التي تعتبر مصدر استمتاع لمواطنيها، لاحتوائها على كثبان رملية وجولات في الصحراء، فهي الأولى عالميًا من الناحية السياحية.

ويعيش أفراد الدولة، أجواء فصل الخريف الذي بدأ يوم الأربعاء 22 سبتمبر 2022، وحتى الثلاثاء 21 ديسمبر، مستعدون لبداية فصل الشتاء، الذي تنخفض فيه درجات الحرارة بشكل ملحوظ في الإمارات.

متى يبدأ فصل الشتاء في الإمارات 2022

يبدأ فصل الشتاء في الإمارات من شهر ديسمبر إلى شهر فبراير من كل عام ، حيث أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة رسميًا، أن فصل الشتاء يبدأ في يوم الثلاثاء واحد وعشرين من كانون الأول/ديسمبر ، حتى يوم الأحد في عشرين آذار/مارس للعام 2022 ميلادي.

وبذلك نكون في وكالة سوى الإخبارية قد أوضحنا موعد بدء فصل الشتاء في الإمارات 2022 ، حيث تنخفض درجات الحرارة مقارنة مع فصول السنة ورياح موسمية، مع سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة ويتميز فصل الشتاء بأنه قصير.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد