الدوري الإنجليزي.. أرسنال في اختبار جديد أمام قاهر ليفربول

فريق ارسنال

يستعد فريق أرسنال الإنجليزي لملاقاة نظيره نوتينجهام فورست مساء اليوم الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

ويسعى أرسنال خلال مباراته أمام نوتينجهام فورست العودة إلى سكة الانتصارات، بعد التعثر في الجولة الأخيرة بالتعادل أمام ساوثهامبتون بنتيجة 1-1.

ومنح فريق أرسنال منافسه الأول مان سيتي فرصة اعتلاء قمة الدوري الإنجليزي، بعدما تعادل إيجابيًا أمام القديسين في الجولة الـ 13، في نفس الوقت الذي تغلب فيه السيتيزنز على برايتون بنتيجة 3-1.

ولكن ستبقي مهمة أرسنال ليست سهلة أمام نوتينجهام فورست، الذي نجح في تعطيل ليفربول بالجولة الـ 13، وفاز عليه بهدف نظيف رغم تذيل ترتيب جدول مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 26 نقطة، فيما يأتي نوتينجهام فورست في مؤخرة جدول الترتيب برصيد 9 نقاط.

ويتطلع أرسنال لتخطي عقبة نوتينجهام فورست وتجنب المفاجآت، بعدما خسر أمام إيندهوفن 0-2 في الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

وتجدر الإشارة بأن أرسنال كان قد حسم تأهله إلى دور الـ 32 ببطولة الدوري الأوروبي، قبل الخسارة أمام إيندهوفن، حيث يتصدر ترتيب المجموعة الأولي برصيد 12 جمعهما من الفوز في 3 لقاءات قبل الهزيمة أمام الفريق الهولنديز.

المصدر : وكالة سوا- اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد