بسبب الإصابة.. بنزيما يواصل غيابه عن مباريات ريال مدريد

بنزيما

يواصل النجم الفرنسي كريم بنزيما هداف ريال مدريد غيابه عن فريقه في المباراة التي تجمعه مساء اليوم الأحد أمام جيرونا في الدوري الإسباني الممتاز.

ويرجع غياب قلب هجوم ريال مدريد كريم بنزيمة المتوج بالكرة الذهبية، إلى استمرار معاناته من إصابة عضلية في الساق اليسرى، بحسب ما أعلنه مدربه كارلو أنشيلوتي سابقاً.

وأكد أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية أن " بنزيمة خضع لاختبارات طبية، وسارت الأمور على ما يرام، لكنه لا يشعر بالراحة الكافية للعودة للمباريات، سيستمر غيابه عن تشكيلة الريال أمام جيرونا".

وبين أنشلوتي "علينا أن نضع في اعتبارنا ما يشعر به اللاعب، بنزيمة لم يصل لجاهزيته التامة بعدُ ليشارك في المباريات".

ومنذ خوضه مباراة إلتشي في الأسبوع العاشر من الليغا، لم يظهر بنزيمة في تشكيلة "الميرينغي"، إذ أثبتت الفحوص الطبية أنه يعاني من إصابة في الساق اليسري.

وغاب بنزيمة عن فوز ريال مدريد أمام إشبيلية 3ـ1 في الدوري المحلي، ثم عن مباراة ليبزيغ ضمن الجولة الخامسة من دوري الأبطال والتي تعرض فيها فريقه لهزيمته الأولى هذا الموسم.

وسجل بنزيمة الذي توج يوم 17 أكتوبر/تشرين الأول الجاري بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لسنة 2022، 5 أهداف حتى الآن في الليغا.

وفي مقابل غياب المهاجم الفرنسي، أكد أنشيلوتي أن "الفريق سيشهد عودة كل من لوكا مودريتش وداني سيبايوس وفيديريكو فالفيردي وماريانو ورودريغو، وسيكونون جميعا جاهزين، على الرغم من بعض المشاكل المتعلقة بجاهزيتهم البدنية في الفترة الأخيرة".

وينتظر أن يدفع أنشيلوتي بكل أوراقه باستثناء بنزيمة، تفاديا لأية مفاجأة محتملة من فريق جيرونا، الذي يلعب كرة قدم جيدة ويحسن الاستحواذ على الكرة.

وبحسب المدرب الإيطالي، فإن السباق نحو التتويج بلقب "الليغا" سيكون تحديا صعبا لفريقه خصوصا أن برشلونة المنافس الأول على اللقب هذا العام، سيقاتل حتى النهاية، على الرغم من أنه عانى من بعض الانتكاسات في الآونة الأخيرة.

المصدر : وكالة سوا- الجزيرة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد