حقيقة وفاة عادل امام في مصر اليوم بعد دخوله في غيبوبة!

حقيقة وفاة عادل امام - تعبيرية

حقيقة وفاة عادل امام  في مصر اليوم بعد دخوله في غيبوبة!، حيث تصدرت الأقوال والشائعات مجددًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة من مساء اليوم السبت 29 أكتوبر 2022، وسط تساؤل كبير من الجمهور، حول حقيقة وفاة الممثل الزعيم عادل إمام.

وتفاعل الكثير من رواد السوشيال ميديا، مع أنباء وفاة عادل امام الممثل المصري، متسائلين حول حقيقة وفاة الممثل عادل امام من المصادر الرسمية، داعين أن يكون مجرّد إشاعة وذلك بسبب الشعبية الكبيرة التي يحظى بها الفنان المصري، وذلك في ظل الشائعات الكثيرة التي خرجت مؤخرا عن وفاته، نظرًا لبلوغه من العمر عتيا (82 عامًا).

حقيقة وفاة عادل امام

وقال أحد المغردين:أنباء عن وفاة واحد من أفضل ممثلين في تاريخ سينما الفنان كبير عادل امام الذي مثل دور الكوميديا و تراجيديا بأجمل حلة الممثل الرائع المبدع الف كلمة لا توصف أدواره التمثيلية وداعا يا زعيم".

وأضاف آخر: "رحل الزعيم ... #عادل_إمام رحل المشاكس ... لاول مرة سيغيب عن مقعده عريف الصف في مدرسه #المشاغبين سيغيب من كلن #عرااابا للفن ... و #عرافا للابداع سيغيب من كان يخاطب القلب والعقل والانس والجان .... غاب عادل ... وغاب المرجان يامرجان الله يرحمك".

وأضاف آخر متهكما عن شائعة وفاته المتجددة: "ده خامس شهر عادل امام يموت فيه السنادي".

حقيقة وفاة عادل امام  في مصر اليوم

وبشأن حقيقة وفاة عادل امام الفنان المصري الشهير اليوم، فإن ما يتم انتشاره عبر منصاب التواصل الاجتماعي عن وفاة عادل إمام، فهو مجرّد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن الزعيم في صحة وعافية، وأن حسابات وهمية هي من قامت بتصدير شائعة وفاته.

وللتأكد، نفى مجلس نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى، الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الأخيرة حول وفاة الزعيم عادل إمام، ووصف "زكى" تلك الأنباء بالكذب. وفق صحيفة اليوم السابع

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد