بالفيديو: نضال الأحمدية تكشف مفاجأت وتطورات حالة شيرين عبد الوهاب

نضال الأحمدية

نضال الأحمدية تكشف مفاجأت وتطورات حالة شيرين عبد الوهاب ، كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب، موضحة أنها بدأت تتعافى ولكن العلاج سيطول.

وقالت: أستبعد ما نشر في أحد المواقع المصرية أنها تتمنى العودة إلى طليقها السابق حسام حبيب، وأنها تدعو في صلاتها بذلك.

نضال الأحمدية تكشف تفاصيل علاقة شيرين وحسام

وفي فيديو لها على اليوتيوب، هاجمت نضال الأحمدية الفنان حساب حبيب، بسبب تصريحاته الأخيرة عن زوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

ولقي الفيديو تفاعلا إيجابيا عبرت الأحمدية عن سعادتها به، "التعليقات التي وصلتني جميلة وفي غاية اللطف".

ونوهت نضال الأحمدية إلى أن شيرين عبد الوهاب ليست هي المسئولة عن صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك؛ بل حسام هو من يقوم بالإجراءات التي تحدث على هذا الحساب خلال الفترة الماضية.

واستعرضت نضال الأحمدية في الفيديو معلومات حول بداية علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وتفاصيل مخططة للسيطرة عليها بخطوات مدروسة منذ سنوات طويلة، تحديدا في العام 2008.

سبب حلق شعر شيرين

وأوضحت نضال الأحمدية، سبب حلق شيرين شعرها من قبل، وهو "تطفيش حسام حبيب" وإبعاده عنها.

واتهمت نضال الأحمدية، حسام حبيب بالكذب: "يا ويلي شو بيكذب بين الكذبة والكذبة في كذبة".

سبب هروب حسام حبيب

وعن سبب هرب حسام حبيب بعد نقل شيرين عبد الوهاب إلى المستشفى، بينت الإعلامية نضال الأحمدية أنه سبب هروبه خوفا من إجراء فحص المخدرات له، حيث ينتهي مفعولها في الدم بعد يومين في حال كانت "هيرويين أو كوكايين"، بينما الحشيش مفعوله في الجسم لا ينتهي قبل 40 يوما.

وأشارت نضال الأحمدية إلى أن حسام حبيب كان يسخر من شيرين، لأنها لا تعرف اللغة الإنجليزية، وكان يشعرها بأنها لا شيء لأنها لا تعرف لغة ثانية مثله.

المصدر : صدى البلد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد