شاهد: لحظة إضاعة أسهل فرصة للفوز في موسم دوري أبطال أوروبا 2022

لحظة إضاعة أسهل فرصة للفوز في موسم دوري أبطال أوروبا 2022

منافسات دوري أبطال أوروبا 2022 ، أضاع لاعب فريق شاختار دونيتسك الأوكراني دانيلو سيكان، أمسٍ الأربعاء فرصةً ذهبيةً للفوز والمنافسة على المركز الثاني في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا التي يتصدرها ريال مدريد، والوصيف لايبزيغ الألماني.

وتعتبر حادثة إضاعة الهدف، بأنها الأسوأ على الإطلاق في جميع مباريات الموسم الحالي، حيث عانى اللاعب سيكان وقتًا عصيبًا في الساعات التي تلت مباراة فريقه أمام سيلتيك الأسكتلدي في دوري أبطال أوروبا .

ودخل لاعب فريق شاختار، سيكان، بديلًا في الشوط الثاني، عند الدقيقة 72، في الوقت الذي كان الفريقان متعادلان 1 – 1، حيث كان مطلوبًا منه أن يسدد الكرة في الشباك، لكنه تردد بدون داع بعد أن وصلته تمريرة سهلة للغاية من زميله، إلا أنه ارتبك وسددها بجوار القائم، وتضيع فرصة ذهبية على فريق شاختار للتقدم في النتيجة.

ومن جهتها قالت صحيفة ديلي تلغراف البريطانية أن اللاعب سيكان، تعرض لحملات سخرية وغضب وانتقاداتٍ واسعة من قبل مشجعي الفريق، على مواقع التواصل الاجتماعي، كونه أضاع فرصة لا يمكن أن تتكرر، للاعب في كرة قدم للمحترفين، وأمام شباك فارغة.

ولفتت وسائل الإعلام والمراسلين خلال مباراة فريق شاختار الأوكراني أمام فريق سيلتيك الأسكتلدي في منافسات دوري أبطال أوروبا 2022 ، إلى أنها أسهل وأغرب فرصة ضائعة خلال الموسم الجاري، كما أنه أسوأ تعامل من لاعب مع كرة مواتية للتسجيل.

 

المصدر : وكالة سوا - الامارات اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد