موقف انفعالي.. محمد الغيطي ينسحب من برنامج تلفزيوني بسبب عبير الشرقاوي

الكاتب محمد الغيطي

محمد الغيطي ينسحب على الهواء بسبب عبير الشرقاوي ، في موقف انفعالي انسحب الكاتب محمد الغيطي، من برنامج "القاهرة اليوم" بسبب مداخلة هاتفية للفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي.

وجاءت ردة فعل الكاتب محمد الغيطي بعد مداخلة عبير الشرقاوي، التي ردت على انتقادها لمسلسل "الضاحك الباكي" قائلة: "أنا زعلانة الحقيقة"، ليقاطعها الغيطي: "هو سؤال بس من هذه الشخصية لتنتقد، أنا هقوم أمشي".

وبرر الغيطي موقفه: "دي قالت علينا رمم في بوست، دي أبوها اتبرأ منها قدامي وهو قاعد معايا في مكتبه، أنا رافض إنها تعمل مداخلة".

عبير الشرقاوي تهاجم صناع مسلسل "الضاحك الباكي"

وكانت عبير الشرقاوي قد هاجمت صناع مسلسل "الضاحك الباكي" والذي يحكي سيرة الفنان الراحل نجيب الريحاني.

ونشرت عبر حسابها بموقع فيسبوك: "محمد فاضل يستهزئ بالجمهور، مطلع فردوس عبدالحميد السبعينية أم لطفل رضيع في مسلسل الضاحك الباكي".

ويشارك في مسلسل "الضاحك الباكي"، عمرو عبدالجليل، فردوس عبدالحميد، رزان مغربي، ياسر الطوبجي، ومن تأليف محمد الغيطي، وإخراج محمد فاضل.

 
انهيار وانسحاب محمد الغيطي على الهواء بسبب..

#محمد_الغيطي ينهار في #القاهرة_اليوم مع حسام المراغي وينسحب على الهواء والسبب..! #قنوات_الأسرة_العربية #ألفا_اليوم #نجيب_الريحاني #الضاحك_الباكي #عمرو_عبد_الجليل #عبير_الشرقاوي #مسلسلات #اخبار_المشاهير للمزيد والمزيد، زوروا موقعنا alfatv.com وللاشتراك في باقة الفا منفردة أو مع باقات أخرى من OSN https://www.osn.com/ar-sa/explore/packages/more/alfa

Posted by ‎AlQahera AlYoum - القاهرة اليوم‎ on Wednesday, October 26, 2022

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد