فردوس عبد الحميد تتعرض للسخرية بسبب مسلسل " الضاحك الباكي "

فردوس عبد الحميد تتعرض للسخرية بسبب مسلسل " الضاحك الباكي "

تعرضت الفنانة المصرية فردوس عبد الحميد ، إلى سخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مسلسلها الجديد " الضاحك الباكي ".

ويشهد " الضاحك الباكي " الذي يقدم قصة الراحل نجيب الريحاني ، عودة كلٍ من المخرج محمد فاضل إلى الدراما من جديد، والفنانة فردوس عبد الحميد بعد غياب عن الأعمال الدرامية.

وتدور حالة الجدل، حول تمثيل الفنانة فردوس، دور شخصية والدة نجيب الريحاني "لطيفة بحلق"، ما سبب لها حالةً من السخرية في أوساط المتابعين، ومن طبيعة الدور الذي تقدمه كونه لا يتناسب معها في الوقت الحالي.

وعلى إثر هذه الحملة ضد الفنانة فردوس عبد الحميد، ظهرت حملات داعمة لها، من قبل زملائها في الوسط الفني، منهم الفنانة شهيرة التي نشرت على "فيسبوك"، صورة تجمع فاضل وفردوس.

وعلقت شهيرة، قائلةً:"إن عودتكما يمثل شرفًا للدراما"، مطالبةً إياها بعدم الإلتفاف إلى حملات التنمر والسخرية.

وتابعت"لم يعد هناك أي احترام أو تقدير للأسف، ومن حق أي شخص أن يبدي ملاحظاته لكن بطريقة لائقة".

 

ومن جانبه أكد الكاتب عمرو محمود ياسين على دعمه الكبير مع المخرج محمد فاضل وزوجته فردوس عبد الحميد، ضد ما تشهده الفنانة من جملات سخرية وتشهير على مواقع التواصل، مشددًا على ضرورة إحترام القامات الفنية.

وكتبت الفنانة سلوى محمد علي، عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك": "فردوس عبد الحميد دي أستاذة كبيرة أوي أوي.. أكتر ممثلة تعرف تحمل صوتها مشاعر.. الاستماع فقط لصوتها ينقل إحساسا عميقا".

 

 

المصدر : وكالة سوا - العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد