نقيب الصحفيين يدعو لفتح موجة بث مشتركة لنقل ما تتعرض له مدينة نابلس

الحصار الإسرائيلي لمدينة نابلس - توضيحية

قال نقيب الصحفيين ناصر أبو بكر، إن النقابة ستصدر اليوم الخميس 27 أكتوبر 2022، بيانا تدعو فيه كل الإذاعات الوطنية الفلسطينية، وخاصة صوت فلسطين ل فتح موجة بث لعدة ساعات، من أجل نقل ما تتعرض له محافظة نابلس من حصار إسرائيلي.

وأضاف أبو بكر خلال حديث مع "صوت فلسطين" تابعته " سوا": "قمنا بدعوة وسائل الإعلام لتكثيف التغطية ونشر كل ما يجري في نابلس، ودعوة اتحاد الصحفيين لتنظيم زيارات وفعاليات في مدينة نابلس".

وتابع نقيب الصحفيين: "أصدرنا بيانا من قبل، ودعونا لمزيد من التغطية الإعلامية في محافظة نابلس التي تتعرض لعدوان الاحتلال الإسرائيلي، وأيضا دعونا وسائل الإعلام المحلية لفتح موجات بث مفتوحة لنقل ما تتعرض له المحافظة.

وأكد أبو بكر، أن نقابة الصحفيين زارت المحافظة أكثر من مرة، وقيادتها تتواجد في المحافظة لمتابعة ما يجري وخاصة ما يتعرض له الصحفيين.

وأردف أبو بكر: "تواصلت معنا قيادة حركة فتح في المحافظة الممثلة بمحمد حمدان لتنظيم العديد من الفعاليات وسنكون معهم اليوم لإقامة فعالية في مقر اتحاد عمال فلسطين وسنبحث موضوع "دعوة الاتحاد الدولي والمؤسسات الدولية لتواجد في المحافظة ".

وأكمل: "نحن في نقابة الصحفيين نؤمن في العمل المشترك وإن تضامن وتضافر الجهود من الجميع هو الذي يؤدي إلى نتائج أفضل لذلك ندعو كل المؤسسات أن تأخذ دورها وتمارس مهامها".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد