الكشف عن 3 أسباب لاستبدال هالاند مهاجم مانشستر سيتي

اللاعب هالاند مع مدربه غوارديولا.

كشفت صحيفة دولية اليوم الخميس، عن أسباب قيام مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، باستبدال مهاجم الفريق النرويجي إرلينغ هالاند بين الشوطين ضد بروسيا دورتموند، في دوري ابطال أوروبا.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن"، فإن المدرب الإسباني استبدل مهاجمه النرويجي بين الشوطين ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي لعدة أسباب.

وأوضح غوارديولا: "هناك ثلاثة أشياء عانى منها اللاعب: أولا.رأيته متعبًا جدًا. الثاني أنه كان يعاني من الحمى قليلاً، مثل جواو (كانسيلو). والثالث أنه تعرض لضربة في قدمه".

وردا على سؤال حول لياقة هالاند قبل مواجهة ليستر سيتي الأسبوع المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز أضاف المدير الفني الإسباني "لا أعرف الآن، لقد كانوا قلقين بعض الشيء في الشوط الأول لكنني رأيته يسير بشكل جيد في النهاية".

وتأهل السيتيزين لمراحل خروج المغلوب في دوري الأبطال قبل مباراتين من نهاية دور المجموعات، بعدما جمع 11 نقطة من خمس مباريات، بينما يحتل دورتموند المركز الثاني بثماني نقاط.

ويحطم هالاند الأرقام القياسية أسبوعيا تقريبًا منذ وصوله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ويمكن أن يحطم المزيد. 

ويملك النجم النرويجي حاليا 17 هدفًا في 11 مباراة بالدوري الممتاز، بينما سجل أيضا خمسة أهداف في أربع مباريات في دوري أبطال أوروبا. 

المصدر : وكالة سوا-ارم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد