"عرين الأسود" تصدر بيانا حول قيام بعض من عناصرها بتسليم أنفسهم للأمن الفلسطيني

عرين الأسود - توضيحية

أصدرت مجموعة "عرين الأسود" المُسحلّة، في ساعة متأخرة من ليلة الخميس 27 أكتوبر 2022، بيانا مقتضبا، بشأن قيام بعض من عناصرها بتسليم أنفسهم للأجهزة الأمنية الفلسطينية.

وبحسب موقع عرب 48، فإن 5 من قادة مجموعة "عرين الأسود"، سلموا أنفسهم للأمن الفلسطيني، وهم: محمود البنا ومحمد يعيش ومجاهد عكوبة وعماد جعارة والحافي، بالإضافة إلى الشابين تيسير الخراز والخماش اللذين كانا قد أصيبا قبل شهر بانفجار عبوة ناسفة إثناء إعدادها.

وزعمت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن البنا يعتبر العقل المدبر لـ"عرين الأسود". علما أن البنا كان قد أصيب مع الشهيد وديع الحوح خلال الاقتحام الذي نفذته قوات الاحتلال قبل يومين لحي الياسمين في البلدة القديمة ب نابلس ، واستشهد خلاله 5 من المقاومين.

وفيما يلي نص بيان "عرين الأسود" كما نشرته عبر منصتها على تليجرام:

بسم الله الرحمن الرحيم 

وَمَا مُحَمَّدٌ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ ٱلرُّسُلُ ۚ أَفَإِيْن مَّاتَ أَوْ قُتِلَ ٱنقَلَبْتُمْ عَلَىٰٓ أَعْقَٰبِكُمْ ۚ وَمَن يَنقَلِبْ عَلَىٰ عَقِبَيْهِ فَلَن يَضُرَّ ٱللَّهَ شَيْـًٔا ۗ وَسَيَجْزِى ٱللَّهُ ٱلشَّكِرِينَ

صدق الله العظيم 

بيان مُقتضب..

إن مجموعة عرين الأسود لم تطلب من أي جهه رسمية أو أمنية مع كل التقدير أن تتسلم أيا من مقاتليها وان من يقوم بتسليم نفسه من المقاتلين هذا قراره وخياره لا ننقاشه به حتى ونطلب من المواطنين الكرام وقف تداول الشائعات وعدم الإساءة لأي مقاتل سلم نفسه أعانهم الله ووفقهم الله ونعود ونكرر أن العرين بألف خير وفضل من الله ونقول إن كان ابو صالح وعبود وإبراهيم والوديع والمبسلط وأدهم والدخيل قد مضوا فإن المنتظرين الصادقين كثر نقول لكم مره أخرى لانريد أن نرى على وجوهكم أي لحظة حزن فنحن نستمد قوتنا منكم هذه أيام مباركة يميز الله بها الخبيثَ من الطيب .

أخوتكم صادقي الوعد بإذن الله 

أخوتكم مجموعة عرين الأسود…

المصدر : وكالة سوا - عرب 48

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد