صحفي إسباني: برشلونة طرح اسماً بديلا عن تشافي

تشافي-هيرنانديز.

كشف الصحفي الإسباني جوتا جوردي، أن إدارة نادي برشلونة وضعت اسماً لقيادة الفريق خلفاً للمديرالفني الحالي تشافي هرنانديز، بعد خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا وتأهله للدوري الأوروبي للموسم الثاني على التوالي.

وأشار خلال حديثه لبرنامج "الشرينغيتو" الإسباني ،أن إدارة النادي الكتالوني وضعت اسما بديلا للمدرب الحالي الإسباني تشافي دون الكشف عن هويته.

واتفق الصحفي الإسباني روبين أوريا مع خبر الشيرينغيتو حيث أكد أن وضع تشافي في خطر أكثر مما يعتقد الكثيرون، مؤكداً: أنه في مباراة إنتر ميلان طلب مجلس الإدارة من تشافي أن يترك منصبه.

وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة قد أعلن أن ثقة النادي في المدرب الإسباني الشاب لم تهتز بعد التعادل أمام إنتر والخسارة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

 ومنحت أهداف ساديو ماني وإيريك مكسيم تشوبو-موتينغ وبنغامين بافارد أمس الأربعاء، الفوز لبايرن ميونخ 3-صفر على مضيفه برشلونة الذي ودع بالفعل دوري أبطال أوروبا بعد فوز إنتر ميلان الإيطالي 4-صفر على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي في ميلانو.

وحافظ العملاق البافاري على صدارة المجموعة الثالثة في دور المجموعات قبل خوض الجولة السادسة والأخيرة أمام إنتر ميلان في ميونخ.

ويتصدر بايرن المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة متقدما بخمس نقاط على إنتر ميلان الذي بلغ أيضا مرحلة خروج المغلوب بفوزه على ضيفه التشيكي مما أطاح ببرشلونة من دور المجموعات للعام الثاني على التوالي.

المصدر : وكالة سوا-ارم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد