بالصور: غزة: اللجنة الأولمبية تكرم سعيد تمراز وبطل الترايثلون محمد عطاالله

غزة: اللجنة الأولمبية تكرم سعيد تمراز وبطل الترايثلون محمد عطاالله

كرم د.أ أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ظهر الاربعاء26/10 بمكتبه بمقر اللجنة الأولمبية ب غزة الدكتور سعيد تمراز نائب رئيس اتحاد الدراجات الهوائية، والبطل محمد عطاالله الحاصل على الميدالية البرونزية في بطولة العقبة الدولية للترايثلون في سباق" الدوايثلون"، والتي شارك فيها العديد من الأبطال من الدول العربية وغيرها، وجرى احتفال التكريم بحضور جميل السعدوني عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد، والمحتفى بهم د. سعيد تمراز، وعضو اتحاد الدراجات أحمد الدرة، ورئيس بعثة الترايثلون وعضو الاتحاد راشد المصري، والبطل محمد عطاالله، ومدربه حسن موسى، والأمين العام للاتحاد ماهر شحادة.

وفي مستهل اللقاء عبر د. أسعد المجدلاوي عن فخره والأسرة الرياضة الفلسطينية بمراكمة هذه الإنجازات المتحققة للرياضة الفلسطينية، والمستمرة منذ مطلع العام الحالي؛ رغم قلة الامكانيات والمعوقات التي تعترض الحركة الرياضية الفلسطينية؛ لافتا إلى أن هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها تكليف أحد أبناء الحركة الرياضية الفلسطينية بالإشراف العام على تنظيم البطولات العربية.

وقال د. المجدلاوي: إن تكليف د. سعيد هو وسام فخر لنا جميعا، وهو نافذة جديدة للرياضة الفلسطينية، ويعزز ثقتنا بأنفسنا بأننا قادرون على الانجاز والنجاح، مشيداً بحالة الجد والمثابرة التي يتحلى بها الدكتور تمراز من خلال عمله الأكاديمي والرياضي، كما اشاد بجهود اتحاد الترايثلون، والبطل محمد عطاالله وإصرارهم على المشاركة، وتحقيق الانجاز، وتحسين أرقامهم، متمنيا لهما المزيد من التوفيق والنجاح.

بدوره عبر تمراز عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة من اللجنة الأولمبية الفلسطينية بتكريمه وزملائه باتحاد الترايثلون، وهو يعبر بصدق عن اهتمام ورعاية الأولمبية الدائم للألعاب الرياضية المختلفة.

وشرح د. تمراز المهمة التي قام بها خلال البطولة العربية، وهي تكليفه بالإشراف العام على تنظيم البطولة من قبل الاتحاد العربي للدراجات الهوائية، بالعاصمة المصرية القاهرة ، والخاصة بدراجات المضمار لمختلف الفئات.

وتابع أن هذه البطولة تعد ضمن أجندة الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، وشارك فيها أربع فئات معتمدة رسمياً، وهي: الكبار والشباب والإناث والشابات، وتبعها عقد دورة دولية لحكام النخبة العربية للمضمار.وقال د. تمراز: "إن هذه هي التجربة الأولى لنا في اتحاد الدراجات الفلسطيني بالإشراف الكامل على تنظيم البطولة ضمن أجندة الاتحاد الدولي".

من جانبه شكر راشد المصري عضو اتحاد الترايثلون ورئيس البعثة المشاركة اللجنة الأولمبية الفلسطينية على دعمها الكريم، وتسهيل المشاركة للوفد الفلسطيني، واجتياز الصعوبات التي واجهتم خلال سفرهم إلى الأردن.

وشرح المصري طبيعة وظروف المشاركة الفلسطينية، وتحقيق هذا الإنجاز في البطولة، والتي شارك فيها العشرات من أبطال اللعبة، والتي امتدت لمسافة 5 كم جري، و20 كم دراجات ثم 2,5 كم جري، ووعد باستمرار تحقيق وتحسين أرقام أبطال اللعبة في فلسطين. وفي نهاية اللقاء كرم د. المجدلاوي، وأعضاء المكتب التنفيذي د. تمراز والبطل محمد عطاالله، ومدربه حسن موسى، وعضو الاتحاد راشد المصري، وتقديم الدروع التذكارية لهم، وشهادات الشكر والتقدير من المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية.

1.jpg
تكريم الاولمبية لتمراز وعطالله _(1)_ __.jpg
تكريم الاولمبية لتمراز وعطالله _(31043474)_ __.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد