أدعية كسوف الشمس الثلاثاء 25 أكتوبر

أدعية كسوف الشمس الثلاثاء 25 أكتوبر

أدعية كسوف الشمس الثلاثاء 25 أكتوبر – ساعات قليلة وتشهد أغلب دول العالم حدوث ظاهرة كسوف جزئي للشمس والذي يمكن رؤيته باستثناء المغرب وموريتانيا وجزر القمر، اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 .

حيث لوحظ حالياً بحث الكثير من المواطنين في الدول العربية عن أدعية كسوف الشمس ، والتي يؤدي فيه المسلمون حول العالم صلاة كسوف الشمي ويبدؤون بعدها بالدعاء باعتباره أفضل العبادات وأقربها إلى تعالى ، وبالدعاء يناجي المسلم ربه بأفضل الدعوات .

ونقدم لكم من فريق وكالة سوا الإخبارية في هذا المقال أدعية كسوف الشمس والذي يبحث عنه الملايين من المسلمين حول العالم ، خاصة وأن هذه الظاهرة باتت تتكرر بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية ويعتبرها البعض أن تكرارها يعتبر من علامات الساعة.

أدعية كسوف الشمس الثلاثاء 25 أكتوبر

اللهم إنا نستغفرك ونتوب إليك، توبة عبد ظالم لنفسه لا يملك لنفسه ضراً ولا نفعا، ولا موتًا ولا حياةً ولا نشورا.

اللهم اهدنا فيمن هديت،وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنا شر ما قضيت، نستغفرك ونتوب إليك، فلولا أنت ما تبنا إليك .

الحمد لله حمدا دائمًا طاهرا طيبا مباركا فيه، اللهم أرحم أمة محمد رحمة عامة كافة اللهم إنا نستغفركَ ونتوب إليك.

الحمد لله حمدا دائمًا طاهرا طيبا مباركا فيه، ملء السماوات وملء الأرض، وملء ما بينهما، وملء ما شئت من شيء بعد، أحق ما قال العبد، وكُلُنا لَكَ عبد .

يا رب أدعوك بجلالتك وبقوتك الشاملة، الله يريحنا همومنا، يريح أحوالنا، يشفي مرضانا ويرحم موتانا، ويكتب لنا الجنة بجانب نبيك الكريم، يا رب. العالم.

اللهم إنا خرجنا من التسرب. اللهم ارزقنا عملا صالحا يقربنا اليك. اللهم استغنى عنك واهدينا ,ونستعين بك فساعدنا , ونعوذ منك نعوذ منك, ونعتمد عليك فوقفنا, حفظنا الله من الدنيا والآخرة.

اللهم رب سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم), اغفر لنا ذنوبنا ,وأزل حنق قلوبنا, وخلصنا من أوهام الفتن ما دمت أحيا.

اللهم يا واصل المنقطعين أوصلنا إليك، اللهم هب لنا عملا صالحا يقربنا إليك. اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنا شر ما قضيت، نستغفرك ونتوب إليك، فلولا أنت ما تبنا إليك .

اللّهمّ إنّي أسألك العفو والعافية في الدّنيا والآخرة، اللّهمّ إنّي أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللّهمّ استر عوراتي وآمن روعاتي، اللّهمّ احفظني من بين يديّ ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي.

اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْهَمِّ وَالْحَزَنِ، وَالْعَجْزِ وَالْكَسَلِ، وَالْبُخْلِ وَالْجُبْنِ، وَضَلَعِ الدَّيْنِ وَغَلَبَةِ الرِّجَالِ.

خلال المقال السابق قدمنا لكم أدعية كسوف الشمس الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 والتي يبحث عنها حالياً الملايين من الناس .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد