إضراب عام في غزة

بالصور: تعطيل الدوام في المؤسسات الحكومية والمدارس في قطاع غزة

إضراب عام في غزة

أعلنت وزارة التربية والتعليم في غزة اليوم الثلاثاء تعليق الدراسة خلال الفترة المسائية في كافة مدارس قطاع غزة الحكومية والخاصة ومدارس الوكالة، كما أعلن المكتب الإعلامي الحكومي تعليق دوام المؤسسات الحكومية في القطاع بدءاً من الساعة الثانية عشر ظهراً حدادا على أرواح شهداء نابلس .

وشهدت مدينة غزة إضرابا عاما حيث أغلقت المحال التجارية أبوابها حدادا على أرواح شهداء نابلس، بعد أن ارتقى 6 شهداء في نابلس و رام الله خلال عملية عسكرية لجيش الاحتلال الليلة الماضية.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

بيان هام صادر عن وزارة التربية والتعليم العالي .

استجابة لنداء الفصائل الوطنية والإسلامية، وتلبية لدعوتهم للإضراب الشامل، تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن تعطيل الدراسة خلال الفترة المسائية في كافة مدارس قطاع غزة الحكومية والخاصة ومدارس الوكالة وذلك حداداً على أرواح شهدائنا الأبرار في مدينة نابلس جبل النار، وتضامناً مع أهلنا في الضفة الغربية المحتلة الذين يتعرضون لاعتداءات إجرامية من قبل الاحتلال الصهيوني.
كما تعلن الوزارة عن أن الامتحانات التي كانت مقررة اليوم، سيتم إعادة جدولتها ليوم الخميس المقبل  27 أكتوبر 2022.
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار 
وزارة التربية والتعليم العالي.

وفيما يلي التعميم الصادر عن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة: 

المكتب الإعلامي الحكومي، يُعلن عن تعليق دوام المؤسسات الحكومية في قطاع غزة بدءاً من الساعة الثانية عشر ظهراً، استجابة لدعوة الإضراب التي وجهتها لجنة متابعة القوى الوطنية والإسلامية، حداداً على شهداء نابلس الذين ارتقوا صباح اليوم.

WhatsApp Image 2022-10-25 at 12.56.01 PM.jpeg
WhatsApp Image 2022-10-25 at 12.56.03 PM.jpeg
WhatsApp Image 2022-10-25 at 12.56.03 PM (1).jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد