أبرز مميزات تحديث أبل iOS 16.1 في هواتف آيفون

أبرز مزايا تحديث أبل iOS 16.1 في هواتف آيفون

مميزات تحديث أبل iOS 16.1 ، يبحث الكثير من الأشخاص حاملي هواتف آيفون عن أهم مميزات التحديث الجديد  iOS16.1  الذي أعلنت عنه شركة أبل الأمريكية قبل عدة أيام. 

وأرفقت شركة أبل العديد من المميزات لنظام التشغيل الجديد iOS 16.1 ، ما يجعله أكثر أهمية من تحديث iOS 16 الأخير، حيث سيكون متاحًا لأجهزة آيفون 8 وحتى آيفون 14.

وبحسب ما ذكره عضو الإعلام الرقمي بغرفة الرياض عبد الله السبيعي، فإن تحديث iOS 16.1 يتمتع بمزايا متعددة، منها:

- مكتبة الصور المشتركة على أي كلود.

- ميزة الأنشطة المباشرة

- أبل فيتنس + بدون ساعة أبل

- مشاركة المفاتيح في تطبيق والت

- حساب التوفير لعملاء بطاقة أبل

- دعم إكسسوارات ماتر

- شحن الطاقة النظيفة

- إصلاح الأخطاء

مميزات تحديث ios 16.1 في هواتف آيفون

يمتاز تحديث أبل iOS16.1 الجديد ، بالسماح لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد وتلفزيون أبل في الوصول إلى تطبيق فيتنس + الخاصة باللياقة البدنية.

كما يتيح لحاملي أجهزة أبل التمتع بخدمات التطبيق حتى لو لم تكن لديهم ساعة أبل، حيث يعمل فيتنس+ باشتراك شهري مقابل 9.99 دولار.

وأضاف التحديث الجديد خانة شحن بالطاقة النظيفة، ما يسمح للمستخدمين بتحسين الشحن عندما تتوفر مصادر طاقة أكثر نظافة، بما يقلل من انبعاثات البصمة الكربونية لهواتف آيفون.

مكتبة للصور في تحديث iOS16.1

يساعد التحديث الجديد في إنشاء مكتبة صور على آي كلاود تشكل صورًا وفيديوهات، ودعوة 6 أشخاص إلى المكتبة لإضافة الصور وتعديلها وحذفها وإبداء الإعجاب ببعضها، حيث يمكن للمستخدم اختيار أي صور لديه على هاتفه وإرسالها بشكل تلقائي إلى المكتبة.

وأضافت شركة أبل ميزة الأنشطة الحية، التي تتيح للمستخدم بمجرد إغلاق شاشة هاتف آيفون أن يستقبل تنبيهات من خدمة الأنشطة الحية من أبل التي ستزوده بمعلومات فورية.

وتشمل المعلومات آخر أخبار الألعاب الرياضية وتحديثات من تطبيقات خدمات النقل مثل أوبر، وتطبيقات توصيل طلبات الطعام إلى المنزل وغيرها من المعلومات، التي تشمل مميزات تحديث أبل iOS 16.1 .

 

المصدر : وكالة سوا - المواطن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد