بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.. هل يعود ميسي إلى برشلونة؟

ليونيل ميسي

أكدت تقارير صحفية أن برشلونة يسعى لاستعادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وأوضحت بعض الأنباء الواردة أن ميسي لن يحسم قراره إلا بعد نهاية كأس العالم 2022، فيما بدأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خطواته الفعلية لقطع الطريق على برشلونة في استعادة ميسي.

في ذات السياق ذكرت صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية في تقرير لها، أن إدارة باريس سان جيرمان بدأت بالفعل جهود التفاوض مع ميسي لإقناعه بتجديد عقده مع النادي لما بعد 2023.

ومع نهاية عقد ميسي في صيف 2023، يصبح أمامه أكثر من خيار، إما العودة لبرشلونة أو الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي الذي يملكه اللاعب السابق ديفيد بيكهام.

وأوضح التقرير الفرنسي أن باريس سان جيرمان، يعمل حالياً على التفاوض مع ميسي لحسم موقفه النهائي، إلى جانب صياغة العقد الجديد له على الصعيد المالي.

وأكدت بعض التقارير أن رئيس برشلونة الحالي "خوان لابورتا" يرغب في استعادة ميسي، إلا أن ميسي لا يريد العودة في ظل وجود الرئيس الحالي، بسبب اتهامه له بأنه رفض اللعب بشكل مجاني للبارسا.

يشار إلى أن ميسي النجم الأرجنتيني حقق مستويات مذهلة خلال هذه الموسم مع باريس سان جيرمان، حيث سجل اللاب 9 أهداف وصنع 10 في 14 مباراة بكافة البطولات.

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد