شاهد: بلوك باربي .. فرح الهادي تحتفل مع عقيل الرئيسي بعطرها الجديد

بلوك ياربي .. فرح الهادي تحتفل مع عقيل الرئيسي بعطرها الجديد

احتفلت الفنانة الكويتية فرح الهادي مع زوجها الفنان عقيل الرئيسي، بعطرها الجديد الذي أعلنت عنه مؤخرًا، على طريقة دمية الباربي، حيث أجريا جلسة تصوير مليئة بالألوان الملفتة والغريبة.

ونشرت فرح الهادي مقاطع فيديو وصور لاحتفالها بالعطر الجديد برفقة زوجها، ظهرت فيها مرتدية بدلة كاملة للجسم باللون الفوشي وباروكة شقراء اللون وفيونكة على الشعر باللون الفوشي، كما وضعت مكياجًا غريبًا وثقيلًا وارتدت العديد من الإكسسوارات.

وظهر زوجهاعقيل الرئيسي مرتديًا بنطالًا باللون الأبيض وحذاء أسود مرصع بالجليتر اللامع وقميص أسود مزركش بنقوش ملونة بمختلف الألوان، ولون شعره باللون الفوشيا.

وتصرفا في الجلسة على أساس أنهما دميتان، حيث شبهها الكثير من المتابعين بدمية باربي الشهيرة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hessa 🇰🇼 (@fan.faroh)

وأثارت هذه المقاطع المصورة، التي ظهرت فيها فرح الهادي مع عقيل الرئيسي بمظهر غريب وصارخ، تفاعلًا بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، ما أدى إلى إنقسام المعلقين لمؤيدٍ ومعارض.

وانتقد بعض المعلقين على حساباتهم الشخصية، طريقة التصوير، والمظهر الخارجي من اللباس والزينة، خلال الاحتفال بالعطر الجديد.

فيما أبدى البعض عن سعادتهم في تجاهل فرح الهادي أزمتها الأخيرة مع والدتتها وشقيقتها، معتبرين جلسة التصوير، تعبيريةً ومجرد دعاية لمنتج معين، وليست جلسة تصوير عادية تستحق كل هذه الانتقادات.

المصدر : وكالة سوا - ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد