قريباً في رمضان 2023... عودة مسلسل صبايا الجزء السادس

قريباً في رمضان 2023... عودة مسلسل صبايا الجزء السادس

عودة مسلسل صبايا الجزء السادس، حيث كشفت الفنانة السورية ديمة بياعة، عن بدء التحضير للجزء السادس من مسلسل "صبايا"، الذي عُرض للمرة الأولى عام 2009 ، وحقق نجاحاً كبيراً في مواسمه السابقة .

وعرض مسلسل صبايا بشكل متتالي لخمس أجزاء ، جرت تصويرها في كل من سوريا والإمارات ولبنان ، وخلال لقاء للفنانة ديمة بياعة أكدت أن عمليات تصوير الجزء السادس من مسلسل صبايا ستنطلق خلال شهر ديسمبر / كانون الثاني المقبل في سوريا ، وسيتم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2023

وأشارت ديمة إلى انضمام الفنانة السورية جيني إسبر لبطولة العمل ، كما وتتفاوض الشركة المنتجة مع بقية الفنانات للانضمام إلى فريق العمل ، بدون ذكر أي تفاصيل أخرى.

فيما لم تقم ديمة بياعة بالإفصاح عن اسم كاتب أو مخرج الجزء السادس من المسليل ، علماً أن العمل بدأت تأليفه الكاتبة السورية رنا الحريري ثم أكملته الكاتبة نور الشيشكلي ، بينما أخرج أجزائه كلاً من ناجي طعمي وفراس دهني وسيف الشيخ نجيب ومحمود الدوايمة.

مسلسل صبايا

استمر مسلسل صبايا حتى الجزء الخامس وتم تصويره في كل من سوريا ، الإمارات ولبنان، وتعاقب عليه مجموعة من الفنانات فتغيرت الصبايا لعدة مرات إلا أن الفنانة جيني اسبر بقيت هي الوحيدة الثابتة في الأجزاء الخمسة.

وتناول مسلسل صبايا في أجزائه الخمسة كافة قضايا النساء والتي طرحها درامياً بأسلوب لايت خفيف .

وجمع مسلسل صبايا عدد من نجمات سوريا ، مثل نسرين طافش، ديمة الجندي، جيني إسبر، كندا حنا، ديمة بياعة قمر خلف وغيرهن.

المصدر : وكالة سوا - سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد