بالتفاصيل..القبض على عصابة مسلحة مختصة بعمليات سطو مسلح

رام الله / سوا / اعلن النائب العام المستشار عبد الغني العويوي أن جهاز المخابرات العامة بالتعاون مع الاجهزة الامنية المختصة وبتنسيق مباشر مع النيابة المدنية والعسكرية القى القبض على عصابة مسلحة اختصت بعمليات سطو على محال الصياغة والمنازل والسلب على الطرقات العامة بمشاركة اشخاص من داخل الخط الأخضر جاري ملاحقتهم حسب الأصول.

وأكد النائب العام في بيان صحفي وصل (سوا) نسخة عنه، "على دور المؤسسة الامنية الريادي بحفظ الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني جاثمين الليل والنهار بظل الصعوبات والعراقيل المفروضة بنظرة شمولية هادفة إلى تغطية كافة المحاور الاقتصادية والقانونية والسياسية باعتبارها منطلقات الأمن لأي مجتمع قائم على ثوابت لبناء دولتنا المستقلة".

وشدد على خطورة النهج المتبع من قبل أفراد العصابة، مشيرا إلى نوعية الجرائم الحاصلة كجريمة السطو المسلح على مشغل للذهب بمنطقة بيت وزن بمحافظة نابلس والسطو المسلح على تاجر ذهب بمنطقة العيزرية إضافة إلى الجرائم التي خطط لارتكابها بتقنيات عالية وعنف ملحوظ.

ورفض اعتبار ما قامت به العصابة المذكورة جريمة منظمة "وان كان لها ذيول خارجية أحيكت من خلالها الأمر الذي لم يتوان جهاز المخابرات الفلسطيني من خلاله رصدها بخبرات مصقولة بقدرات أمنية هادفة إلى تحصين المجتمع من العابثين والدخلاء بمآثر من سولت لهم نفوسهم التلاعب بالمصالح العليا للوطن".

وباشرت النيابة العامة المدنية والعسكرية التحقيق بالقضايا الخاصة بالشأن ليصار إلى إحالتها إلى القضاء الفلسطيني حسب الأصول.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد