غزة: منتدى الإعلاميين الفلسطينيين يطلق دورة في مجال الصحافة الاقتصادية

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين يطلق دورة في مجال الصحافة الاقتصادية

أطلق منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، اليوم الأحد 23 أكتوبر 2022، بالتعاون مع نقابة الاقتصاديين، دورة تدريبية في مجال الصحافة الاقتصادية، وذلك بمشاركة نخبة من المهتمين في مقره بمدينة غزة .

وتستمر الدورة على مدار أسبوعين بواقع 12 ساعة تدريبية، ويحاضر فيها المدرب الصحفي الاقتصادي أحمد أبو قمر، حيث تتناول محاور عديدة في مجال الإعلام الاقتصادي.

وحضر مراسم إطلاق الدورة نقيب نقابة الاقتصاديين د. محمد مقداد وعضو مجلس إدارة النقابة د. محمد لباد وأمين سر النقابة محمد الدريملي ومنسقة النقابة وئام وهبة، إضافة لمدير المنتدى محمد ياسين.

ورحب ياسين بالمشاركين في دورة "الصحافة الاقتصادية"، ومضى يقول:" تأتي هذه الدورة كثمرة للتعاون مع نقابة الاقتصاديين، وفي إطار حرص منتدى الإعلاميين على خدمة المجتمع المحلي، ولتعزيز الشراكة مع المؤسسات الوطنية"، مشيراً إلى عمق الترابط بين الاقتصاد والإعلام.

بدوره، ثمن د. مقداد دور منتدى الإعلاميين الفلسطينيين وتعاونه المثمر لخدمة المجتمع المحلي، مشيراً إلى أهمية دور الإعلام في خدمة الاقتصاد، حاثاً المشاركين على ضرورة الالتزام والاستفادة من خبرة المدرب في مجال الصحافة الاقتصادية، لاسيما في ظل ممارسته للعمل الصحفي إلى جانب دراسته لمجال الاقتصاد.

من جانبه، تناول المدرب الصحفي أحمد أبو قمر في اللقاء التدريبي الأول مدخل للصحافة الاقتصادية وأخلاقياتها، مثيراً النقاش مع المشاركين حول أهمية الصحافة الاقتصادية ودورها في خدمة المجتمع المحلي، منوهاً إلى الترابط الوثيق بين الإعلام والاقتصاد.

WhatsApp Image 2022-10-23 at 2.20.04 PM.jpeg
b708d237-8669-4278-841e-a674304b531f.jpg
b616c358-0ae7-4c0c-afe8-036fba44385c.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد