مسلسل House of the Dragon .. هذه تفاصيل الحلقة الأخيرة

مسلسل House of the Dragon .. هذه تفاصيل الحلقة الأخيرة

الحلقة الأخيرة مسلسل House of the Dragon ، حيث يبحث العديد من عشاق مسلسلات وأفلام الصراعات والحروب، عن تفاصيل الأحداث غير المتوقعة من مسلسل بيت التنين بالتزامن مع إنتهاء الموسم الأول.

وفي أحداث وتفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل بيت التنين House of the Dragon ، فقد بدأت الحلقة بوصول الأميرة رينيس إلى دراجون ستون، لإخبار رينيرا بموت أبيها الملك فيسيريس وتتويج شقيقها إيجون على العرش بدلًا منها.

فيما فقدت رانيرا ابنها الثالث من شدة حزنها على أبيها، بعد أن كانت تنتظر وصوله مع زوجها الأخير ديموت تارجيريان، حيث شهدت الحلقة لحظات مؤلمة حينما حاولت ولادة طفلها قبل أوانه واضطرت لحرقه.

واستجمعت رينيرا قواها بمساعدة ديمون، وحاولت مع الموالين لها البحث عن حل لاسترجاع حقها في التتويج بالعرش دون إراقة الدماء.

FdNVE.jpg
 

الحلقة الأخيرة مسلسل House of the Dragon

وفي خضم الأحداث المتوالية، تبرع ابني رينيرا بالذهاب على متن تنانينهم إلى عائلة براثيون وستارك، لتذكيرهم بواجبهم في الوقوف بجانبها بعدما أعلنها والد رينيرا كـ "وريثة العرش"، ومن أجل إيصال صورة جيدة حول العلاقات بين هذه العائلات.

وبعدما خسرت رينيرا ابنها نتيجة صراع بينه وبين شقيقها إيموند على متن التنانين الخاصة بهما، حاولت رانيرا عدم تقسيم المملكة.

وفي نهاية أحداث الحلقة الأخيرة من بيت التنين في موسمه الأول، ظهرت على وجه رينيرا نظرة انتقامية تدل على أحداث مثيرة سيشهدها الموسم الثاني، يعدما وصل خبر وفاة ابنها المحبب إليها على يد أخيها الأصغر.

 

الأمير ديمون تارجارين في House of the Dragon

ومن جهةٍ أخرى، صرحت منتجة مسلسل بيت التنين ، سارة هيس، عن حيرتها الكبيرة في معرفة سبب انجذاب وحب المتابعين لشخصية الأمير ديمون تارجارين، زوج الأميرة راينيرا، وشقيق الملك فيسيريس تارجاين.

وأوضحت أنها تابعت باستغراب انجذاب الكثير من المتابعين للشخصية التي يلعبها الممثل مات سميث عبر الإنترنت منذ الحلقة الأولى من الموسم الأول لمسلسل House Of The Dragon .

وقالت المنتجة سارة هيس:" لم أتمكن من فهم كيف وقع الملايين في حب الشخصية التي قتلت عدة أشخاص دون رحمة أو تفكير."

الموسم الأول من مسلسل بيت التنين

يذكر أن مسلسل أحداث House Of The Dragon ، تتكون من 10 حلقات، تصل مدة الحلقة الواحدة من 45 إلى 60 دقيقة وأكثر في بعض الحلقات، فيما وصلت تكلفة إنتاج المسلسل إلى أكثر من 300 مليون دولار، حيث استغرق التصوير أقل من عام.

 

المصدر : وكالة سوا - اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد