بعد قرار اليونايتد بالتخلي عنه - هل ينتقل رونالدو الى غلطة سراي؟

كريستيانو-رونالدو.

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نادي غلطة سراي التركي عبّر عن رغبته في لقاء خورخي مينديز، وكيل أعمال نجم مانشستر يونايتد كرستيانو رونالدو، لمناقشة إمكانية انضمامه للفريق الذي يحتل المركز السابع حاليًا في الدوري التركي.

وكان الفريق التركي حاول بالفعل التوقيع مع رونالدو في الانتقالات الصيفية السابقة، لكنه فشل في التوصل لاتفاق يحسم الصفقة، لكن في ظل العروض القليلة التي قد تعرض على اللاعب، يأمل غلطة سراي في ضم رونالدو الذي كان أفضل لاعب في العالم عدة سنوات.

وينتهي عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد نهاية الموسم الحالي، مع وجود بند يسمح للنادي بتمديد العقد.

ووفقًا لتقرير لشبكة "إسبن" (ESPN) الرياضية الأميركية -أمس السبت- فإن عائلة غليزر مالكة نادي مانشستر يونايتد قررت التخلص من النجم البرتغالي في يناير/كانون الثاني المقبل في الانتقالات الشتوية حتى لو كان ذلك مجانا، سواء كان عن طريق البيع أو إعارته لأي فريق يتحمل راتبه المرتفع الذي يبلغ نصف مليون جنيه إسترليني أسبوعيا، ويرهق ميزانية يونايتد ويمثل أكبر عقبة في طريق الفرق التي قد تريد ضمه.

وكان كريستيانو رونالدو فجَّر أزمة كبرى خلال مواجهة توتنهام الأخيرة التي حسمها مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة بعد رفض اللعب كبديل، كما غادر أرض الملعب قبل نهاية اللقاء.

وكقرار عقابي، استبعد الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد من مباراة تشيلسي التي أقيمت مساء السبت ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

المصدر : وكالة سوا-الجزيرة نت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد