بث مباشر حفل افتتاح موسم الرياض 2022 الجديد - موسم الرياض 2022 مباشر

بث مباشر حفل افتتاح موسم الرياض 2022

بث مباشر حفل افتتاح موسم الرياض 2022 - موسم الرياض 2022 مباشر ، حيث من المقرر أن ينطلق الحفل رسميا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية تحت رعاية هيئة الترفيه بقيادة المستشار تركي آل الشيخ الذي أعلن منذ عدة أيام أن موسم الرياض هذا العام سيكون مميزا وخلافا للموسم الماضي.

ويبحث عدد كبير من المواطنين في السعودية حاليا عن بث مباشر حفل افتتاح موسم الرياض 2022 - موسم الرياض 2022 مباشر ، حيث ستتجه أنظار السعوديين إلى سماء مدينة الرياض بعد قليل لمشاهدة الألعاب النارية التي ستطلقها هيئة الترفيه إيذانا ببدء موسم الرياض للعام الجاري.

بث مباشر حفل افتتاح موسم الرياض 2022

ومن المقرر أن تقوم 9 قنوات فضائية سعودية وعربية بالنقل في بث مباشر حفل افتتاح موسم الرياض 2022 ، والذي سيشهد عروضا فنية وألعاب نارية وحفلات موسيقية وسط حضور جماهيري سيفوق الخيال ، إذ أن المواطنين السعوديين متحمسين لرؤية لوحات فنية وجمالية في هذا الموسم الاستثنائي.

ويعيش المواطنين الذين وصلوا إلى المكان لاسيما الصغار أجواء جميلة مع العروض المتجولة التي تنشر السعادة بين الحضور.

موسم الرياض 2022 يفتتح بالوصلة السعودية، وعرض لسيرك "دو سوليه"، وحفل غنائي عالمي لـ "ANNE-MARIE".

هذا وتشارك في حفل الافتتاح طائرات من نوع درون للاستعراض في الحفل، وعروض ألعاب الجمباز، ألعاب النارية، إضافة إلى الرقص والاستعراض على الأغاني وأنغام موسيقى الأوركسترا.

الموسم فيه 15 منطقة، وكل منطقة متنوعة ومختلفة عن الثانية، وتعتبر هذه النسخة من موسم الرياض فيها معارض وأنشطة تناسب الكل.

9 من أشهر دول العالم من الشرق للغرب يكتشف فيهـا زوار موسم الرياض مختلف الحضارات والثقافات وحتـى اشهر أطباقهــم من فرنسا، الصين، المكسيك، الهند، أمريكا، إسبانيا، إيطاليا، اليونان، بالإضافة إلى أكبر بحيرة صناعية في العالم وقوارب وغواصات لأول مرة بالرياض.

وعلى غرار النسختين الأولى والثانية، ستشمل فعاليات موسم الرياض 2022 - 2023، الآلاف من الفعاليات المخطط لها في جميع أنحاء العاصمة السعودية الرياض مع مشاهير ونجوم من جميع أنحاء العالم.

ويتضمن موسم الرياض، بنسخته الثانية، أحداثًا "سيبهر العالم" ببرنامج موسع يضم مئات الأحداث الترفيهية التي تغطي كل شيء من الموسيقى والفنون والمسرح والطعام والرياضية وغيرها الكثير.

كما سيحظى عشاق الموسيقى في فعاليات موسم الرياض 2022 - 2023 لوليمة ضخمة من الحفلات مع العديد من الفنانين في العالم العربي والغربي.

عندما يتعلق الأمر بالمسرح، تقدم فعاليات موسم الرياض العديد من المسرحيات العربية بالإضافة إلى الكثير من المسرحيات لشركات عالمية والعديد من الفعاليات الترفيهية والتي تقام في منطقة المربع ومنطقة ونور وندرلاند، وصحاري مدينة الرياض ومنطقة السفاري.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد وفرنا بث مباشر حفل افتتاح موسم الرياض 2022 والذي سيتابع مئات الآلاف من السعوديين والمقيمين وبعض مواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد