ما هي الدولة التي حققت أعلى عدد حجوزات سفر إلى قطر خلال مونديال 2022 ؟

ما الدولة التي حققت أعلى نسبة حجوزات إلى قطر خلال مونديال كأس العالم 2022 ؟

أعلى حجزوات السفر إلى قطر خلال مونديال كأس العالم قطر 2022 ، كشفت بعض البيانات، أن دولة الإمارات حققت أعلى عدد حجوزات سفر إلى قطر خلال فترة المونديال الذي سيبدأ في الشهر نوفمبر المقبل بالدوحة.

وأوضحت البيانات، أن دبي هي الوجهة الأولى عالميًا للوصول إلى قطر، ما يشير إلى اختيار المشجعين للإمارات بهدف حضور مباريات المونديال 2022 ، بصورة أكبر من أي دولة أخرى.

وارتفعت نسبة حجوز تذاكر السفر إلى الإمارات بشكل كبير جدًا منذ بداية عام 2022، حيث وصلت خلال شهر سبتمبر إلى 114% مقارنةً مع الشهر الذي يسبقه.

وعن ترتيبات الدول في حجوزات السفر إلى قطر، أفادت شركة "سكاي سكانر" المتخصصة في السفر، بأن المملكة المتحدة البريطانية جاءت في المرتبة الثانية بعد الإمارات، تليها اليابان ثم كوريا الجنوبية فإسبانيا.

وذكرت الشركة أن مونديال كأس العالم 2022، أثرت إيجابيًا على دول مجلس التعاون الخليجي التي شهدت ارتفاعًا في حركة الطيران، حيث ارتفعت حجوزات السفر من هولندا إلى السعودية بنسبة 220% ، ومن البرازيل إلى الإمارات بنسبة 125%.

كما رتفعت عدد حجوزات السفر إلى قطر خلال مونديال كأس العالم قطر 2022 ، بنسبة270% للقادمين من الإمارات و59% للقادمين من المملكة العربية السعودية.

 

المصدر : وكالة سوا - إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد