موعد سباقات الخيول 2023/2022 في الامارات

موعد سباقات الخيول 2023/2022 في الامارات

موعد سباقات الخيل في الامارات 2023 ، أعلن جوائز هيئة الإمارات لسباق الخيل في الامارات، عن إطلاق فعاليات الموسم الـ31 لسباقات الخيل الإماراتية من خلال النسخة الأولى لحفل الجوائز، يوم الأحد المقبل 23 أكتوبر 2022، بفندق سيزرس بالاس في جزيرة بلو واترز.

ويعتر حفل جوائز سباقات الخيل، الأول من نوعه الذي يقام لتكريم الشخصيات البارزة في السباقات من جميع أنحاء دولة الإمارات، فيما تم اختيار الفائزين من قبل لجنة خبراء شكلتها هيئة الإمارات لسباق الخيل.

ويكرم حفل الجوائز شخصيات بارزة، وهم: بطل الفرسان تاج أوشيه، وبطل المدربين بوبات سيمار، وبطل الملاك خالد خليفة النابودة، وبطل الفرسان المتدربين سيف البلوشي، وعدة فئات أخرى سيتم الكشف عنها خلال الحفل.

وقدم الحفل عدة جوائز، منها: جائزة بات سمولين لأفضل الفرسان أداء بالموسم، وجائزة النجم الصاعد لتكريم أحد أعضاء فريق العمل بالإسطبلات على إنجازاته، وجائزة أفضل محلل إعلامي، وجائزة بطل الفحول العربية الأصيلة، وجائزة بطل مربي الخيول العربية الأصيلة، برعاية جمعية الإمارات للخيول العربية الأصيلة.

وقال المهندس محمد سعيد الشحي، عضو مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الإمارات لسباق الخيل:"نأمل أن يدعم عشاق السباقات المحلية هذه المبادرة الجديدة، وأن تكون أسلوباً جديداً لإطلاق الموسم الجديد في الدولة، والذي يبدأ في 28 أكتوبر".

 

 

المصدر : وكالة سوا - وام

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد