هيفاء وهبي بأول حفل غنائي لها في موسم الرياض : تحقق حلمي

هيفاء وهبي تعلق على أول حفل غنائي لها في موسم الرياض .. ماذا قالت؟

موعد حفل هيفاء وهبي وإليسا في موسم الرياض 2022 ، أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن سعادتها الغامرة بعد إعلان رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن إقامة حفل غنائي لها في موسم الرياض.

وقالت هيفاء وهبي في حسابها الشخصي عبر "تويتر":"كتير سعيدة لأن حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض".

وجرى الإعلان يوم أمسٍ الأربعاء، عن إقامة أول حفل سيجمعها مع مواطنتها إليسا على مسرح واحد ضمن حفلات موسم الرياض 2022.

وشكرت وهبي رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، وكتبت "شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ بأفكارك وجهودك جعلت موسم الرياض حدثًا فخمًا على مستوى عالمي فوق الخيال".

 

وتصدرت الفنانة هيفاء وهبي، محركات البحث "جوجل" ومنصة"تويتر" في السعودية، خلال الساعات الماضية، بعد إعلان إقامة أول حفل لها يجمعها مع إليسا في الرياض.

ومن جهتها، ردت الفنانة اللبنانية إليسا، على تغريدة تركي آل الشيخ، وعلقت قائلةً:" "مستعدين ومتحمسين ويا رب يوفقنا موسم الرياض توصل أصداؤه لكل العالم من قلب الرياض اللي عم تضوي بالإبداع".

 

وجاء تفاعل الفنانتين، ردًا على تغريدة رئيس هيئة الترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ عبر تويتر، عن إقامة حفلة غنائية للفنانتين الشهيرتين هيفاء وهبي وإليسا.

وأوضح في التغريدة، موعد الحفل الغنائي الذي سيجمع هيفاء وهبي وإليسا، يوم 28 أكتوبر 2022، على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي.

 

تذاكر الحفل الغنائي لهيفاء وهبي وإليسا في موسم الرياض 2022

أكد الحساب الرسمي لحفلات "روتانا" عبر تويتر، أن فعاليات موسم الرياض 2022 ، ستنطلق تحت شعار "فوق الخيال"، حيث سيتم طرح تذاكر حفل هيفاء وهبي وإليسا في الرياض ، يوم 21 أكتوبر الجاري، بحفل عالمي جديد يضم 15 منطقة.

 

المصدر : وكالة سوا - العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد