موعد مباراة نهائي كأس رئيس الدولة بين الشارقة والوحدة والقنوات الناقلة

موعد مباراة نهائي كأس رئيس الدولة بين الشارقة والوحدة والقنوات الناقلة

نهائي كأس رئيس الدولة ، يبحث العديد من محبي وعشاق كرة القدم في الامارات، عن موعد مباراة نهائي كأس رئيس الدولة بين الشارقة والوحدة والقنوات الناقلة .

وتحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة وبالغة في صفوف عشاق الكرة المستديرة، بالامارات والوطن العربي، حيث يترقب محبي كرة القدم الإماراتية انطلاق صافرة البداية لمباراة نهائي كأس رئيس دولة الإمارات بين الشارقة والوحدة.

موعد مباراة نهائي كأس الدولة بين الوحدة والشارقة

وتبدأ صفارة البداية لمباراة نهائي كأس رئيس الدولة، يوم غدًا الجمعة 21 أكتوبر 2022، عند الساعة 6:45 مساءً بتوقيت الإمارات، على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

ووصل نادي الوحدة إلى المباراة النهائية بعد إقصاء بني ياس من نصف النهائي في فبراير، فيما تأهل نادي الشارقة على حساب نادي الوصل.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والوحدة في نهائي كأس رئيس الدولة

 

fff63928-6bf9-47fb-b84f-aa60999c4064 (1).jpg
 

 

حكم مباراة نهائي كأس رئيس الدولة

ومن جانبه كشف اتحاد كرة القدم الإماراتي، على صفحته الرسمية عبر"توتير"، عن تعيين طاقم تحكيم أجنبي بقيادة الحكم الدولي النيوزيلندي ماثيو كونجر لقيادة مباراة نهائي كأس رئيس الدولة بين الوحدة والشارقة المقررة يوم غد.

فيما يضم طاقم التحكيم كلًا من المساعدين تيفيتا ماكسيني ومارك رول، وأوفيديو هاتسيفان حكم فيديو، ومحمد غليطة حكم فيديو مساعد، وأحمد سالم حكم رابع، وعلي الشحي حكم خامس.

والجدير بالذكر أنه تم تأجيل المباراة أكثر من مرة بسبب مشاركة المنتخب الإماراتي الأول في المحلق الآسيوي أمام منتخب أستراليا.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد