فتح مقاعد جديدة لجمهور نهائي كأس رئيس الدولة في استاد هزاع بن زايد

فتح مقاعد جديدة في استاد هزاع بن زايد لجمهور المبارة النهائية بين الوحدة والشارقة

تذاكر المباراة النهائية بين الوحدة والشارقة ،  ال فتح اتحاد كرة القدم في الإمارات ، مقاعد جديدة في مدرجات استاد هزاع بن زايد، استجابةً لرغبة المشجعين لحضور المباراة النهائية لكأس رئيس الدولة.

ويأتي هذا القرار، عقب الإقبال الكبير والمتزايد على شراء تذاكر المباراة النهاية لكأس رئيس الدولة، بين الوحدة والشارقة يوم الجمعة المقبل.

وعقب اتحاد كرة القدم على قرار فتح مقاعد جديدة في بيان له، قائلًا:" تلبية لرغبة جماهير الفريقين قرر اتحاد الإمارات لكرة القدم فتح مقاعد جديدة في مدرجات استاد هزاع بن زايد، الذي سيكون مسرحاً للنهائي الأغلى، وتتوافر التذاكر بكمية محدودة عبر موقع (بلاتينيوم لست)".

والجدير بالذكر أن الشارقة سيلتقي مع الوحدة في نهائي كأس رئيس الدولة عن الموسم الماضي وسط حالة ترقب كبيرة من الجماهير، بعد الحالة الفنية المميزة التي يعيشها كلا الفريقين في الموسم الحالي بدوري أدنوك للمحترفين.

و يحتل فريق الشارقة الترتيب الثاني على لائحة دوري أدنوك برصيد 13 نقطة، فيما جمع الوحدة 10 نقاط، عقب الفوز في "الكلاسيكو" أمام العين في استاد هزاع بن زايد، وهو الملعب الذي سيشهد إقامة المباراة النهائية لكأس رئيس الدولة في الامارات بين الوحدة والشارقة .

 

المصدر : وكالة سوا - الامارات اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد