سبب وفاة مدرب التضامن لكرة الصالات روي غيماريتش

سبب وفاة مدرب التضامن لكرة الصالات روي غيماريتش

سبب وفاة مدرب التضامن لكرة الصالات روي غيماريتش ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بنبأ وفاة المدرب البرتغالي وسط حالة من الذهول خاصة وأنه كان يقود الفريق في مباراة ودية أمام نادي القادسية في أحد الصالات المغلقة بدولة الكويت.

وبدأ عدد كبير من عشاق كرة القدم البحث عن سبب وفاة مدرب التضامن لكرة الصالات روي غيماريتش ، خاصة وأنه لم يكن يعاني من أي أمراض قبل ذلك وكان يتمتع بصحة ممتازة ويقود نادي التضامن من خلال التدريبات في الصالات المغلقة وكذلك المفتوحة.

سبب وفاة مدرب التضامن لكرة الصالات روي غيماريتش

وقالت بعض المصادر الرياضية المحلية إن سبب وفاة مدرب التضامن لكرة الصالات روي غيماريتش يعود لتعرضه لأزمة قلبية حادة ، حيث تشير الأنباء الأولية الواردة من المستشفى أنه تعرض لارتفاع حاد في ضغط الدم ما أدى الى تعرضه لجلطة قلبية فارق الحياة على إثرها مباشرة.

وبحسب شهود عيان في المكان فإن مدرب نادي التضامن كان يتواجد داخل الصالة ولم يظهر عليه أي تعب أو إعياء حيث سقط بشكل مفاجئ خلال المباراة الودية أمام نادي القادسية.

روي غيماريتش

ويعد غيماريتش مدرباً معروفاً في كرة الصالات الإماراتية، وسبق ان أشهر إسلامه عندما كان مدرباً لدبا الحصن في 2019.

وقال غيماريتش حينها انه تعرف على الإسلام من خلال مشواره في الإمارات،حيث وجد الإمارات وطن التسامح والتعايش والمحبة بين أصحاب الأديان المختلفة والهويات الثقافية المتنوعة.

ودرب روي كذلك أندية الحمرية والوصل وشباب الأهلي والظفرة والوحدة.

وقال بعض الصحفيين الكويتيين إن سيارة الإسعاف لم تكن متواجدة خلال مباراة التضامن والقادسية الودية اليوم ، ما عطل إمكانية نقل المدرب البرتغالي روي غيماريتش الى أقرب مركز صحي أو مستشفى ، حيث طالب العديد منهم بضرورة فتح تحقيق جدي وواسع للوقوف على حقيقة هذا الأمر.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم سبب وفاة مدرب التضامن لكرة الصالات روي غيماريتش والذي شكل نبأ وفاته صدمة كبيرة لكل الشارع الرياضي في الكويت والوطن العربي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد