موعد عرض المسلسل الوثائقي الخاص بالأمير هاري وميغان ماركل

موعد عرض المسلسل الوثائقي الخاص بالأمير هاري وميغان ماركل

تقترب منصة نتفليكس من عرض المسلسل الوثائقي الذي يتحدث عن حياة الأمير هاري وزوجته الممثلة سابقاً ميغان ماركل.

وأكدت مصادر أنه من المقرر أن يتم عرض المسلسل في ديسمبر المقبل، وأن الشركة تواصل عملها ليكون المسلسل جاهزاً في ذلك التاريخ، نافية ما تم تداوله من أنباء حول تأجيل عرضه حتى 2023.

ومن الواضح أن هناك مشاكل بين الأمير هاري وزوجته ومنصة نتفليكس، حيث أراد الزوجان حذف تعليقات تدينهما تتعلق بالملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا باركر بولز، والأمير وليام وكيت ميدلتون، أميري ويلز، وهو ما دفع الزوجين لطلب تأجيل العرض حتى العام المقبل.

ولم تعلن نتفليكس بعد عن تاريخ إصدار رسمي للمسلسل، ويبدو أن المنصة تعاني العديد من الإشكاليات مع العائلة الملكية البريطانية، إذ تتزامن مشاكلها مع السلسلة الوثائقية الخاصة بالأمير هاري وزوجته، مع المشاكل التي تعيشها بسبب الموسم الخامس من "The Crown" والمتوقع عرضه في التاسع من شهر نوفمبر المقبل.

وتعرّض الموسم الخامس من مسلسل "The Crown"، لانتقادات شديدة قبل عرضه، بسبب بعض التفاصيل التي سيعرضها، إذ تُظهر المشاهد الملك الجديد تشارلز، الذي يلعب شخصيته دومينيك ويست، وهو يحاول الانقلاب على والدته، التي تجسد شخصيتها إيميدلا ستونتون، عندما كان أمير ويلز.

ويعتقد البعض أن الموسم يتضمن العديد من المشاهد التي تدور حول الوفاة المأساوية للأميرة ديانا، التي تجسد دورها إليزابيث ديبيكي، في حادث سيارة بنفق في باريس.

وكان من المقرر أن يبدأ عرض الموسم الخامس خلال شهر سبتمبر الماضي، إلا أن وفاة الملكة إليزابيث الثانية أدت إلى تأجيل عرضه.

المصدر : وكالة سوا - زهرة الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد