تفاصيل العثور على صيته العجمي في منطقة الخرج

تفاصيل العثور على صيته العجمي في منطقة الخرج

تفاصيل العثور على صيته العجمي في منطقة الخرج ، حيث نشرت وسائل إعلام سعودية اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022 التفاصيل الكاملة لعثور الجهات الأمنية في المملكة على الطفلة المخطوفة في حي الزاهر بمنطقة الخرج.

وقالت إن الجهات الأمنية في السعودية تمكنت من العثور على الطفلة صيته العجمي بعد إجراء التحريات والبحث الجنائي في منطقة الخرج ومداهمة عدد من المواقع المشتبه بها بحثا عن الطفلة ، حيث باتت قضيتها رأي عام بعد تصدر اسمها منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

تفاصيل العثور على صيته العجمي

وقال المتحدث الإعلامي باسم شرطة الخرج العقيد فواز الميمان إنه وبعد التوصل الى معلومات مهمة أدت للوصول الى الجاني والطفلة صيته العجمي ، حيث تم رصد تحركات أحد الجناة ومتابعته حتى تم التحقق من تورطه بارتكاب حادثة الخطف وبرفقته الطفلة في أحد الشقق السكنية في حي الزاهر بمنطقة الخرج.

وأضاف أنه تم إعداد خطة أمنية تم من خلالها رصد الجاني الذي اتضح أنه شخص "خطير للغاية" ومطلوب في عدة قضايا هامة، وجرت مباغتته والإيقاع به والعثور على الطفلة صيتة العجمي مخطوفة الخرج بداخل الشقة وهي بصحة جيدة برفقة امرأة من الجنسية الإثيوبية في العقد الثالث من العمر.

كما تم القبض على شخص من الجنسية السورية في العقد الثالث من العمر مشارك في واقعة الاختطاف حاول الفرار على متن سيارة حيث تم ضبطه.

وقال الميمان إنه جرى تسليم الطفلة المحتجزة لوالدتها عقب إجراء الكشف الطبي عليها للتثبت من سلامتها. وبتفتيش مكان احتجاز الطفلة، تم العثور على سلاح، كما تم العثور على كمية من مادة الحشيش المخدر، وتم رفع العينات وإحالة المقبوض عليهم والمضبوطات لجهة الاختصاص لاستكمال التحقيقات.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم تفاصيل العثور على صيته العجمي في منطقة الخرج والتي بات اسمها متداولا بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي ، إذ أن حادثة الخطف هذه لم تكن الأولى بل هناك محاولات وقعت سابقا في بعض المناطق السعودية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد