بالصور: الأغلى والأكثر ندرة في العالم.. تعرف على سيارات ميسي

إحداها فيراري.. تعرف على أسطول سيارات ميسي

لونيل ميسي - يعد ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان وهداف برشلونة سابقاً، أحد أهم نجوم كرة القدم عبر التاريخ، حيث حقق الكثير من الأرقام القياسية في تسجيل الأهداف وفاز بجوائز فردية في طريقه إلى التميز العالمي، ما يجعل حياة الرفاهية التي يعشيها أمراً طبيعياً.

وبعيداً عن مشاريعه التجارية والثروة الهائلة التي حصدها ليونيل ميسي طوال مشواره الرياضي، والتي تجاوزت الـ 600 مليون دولار أمريكي، فإن ميسي الملقب بـ "البرغوث" يعشق الرفاهية وخاصة امتلاك السيارات.

ويمتلك ميسي مجموعة من أغلى السيارات وأكثرها رفاهية وندرةً وأعلاها سعرا في العالم، وقد كشفت بعض التقارير الصحفية عن بعض هذه السيارات التي يمتلكها، حيث بلغ سعر إحداها نحو 32 مليون دولار أمريكي.

سيارة مرسيديس AMG GLE 63 S Coupe

يمتلك ميسي سيارة من إنتاج شركة "مرسيديس" الألمانية من طراز "AMG GLE 63 S Coupe" ، والتي تبلغ 300 ألف دولاراً أمريكياً، وكان يستخدمها للحضور لتدريبات فريقه السابق برشلونة.

والسيارة الألمانية من أكثر السيارات الحصرية المطلوبة في فرنسا، بحسب وسائل إعلام عالمية، وهي متعددة الاستخدامات وعالية الأداء المدعومة بمحرك AMG.

98-114042-messi-car-collenction-unique-4.jpeg
 

سيارة Ferrari 335 S Scaglietti

أكدت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، إن ميسي أنفق مبلغا خياليا بلغ نحو 32 مليون دولار أمريكي لشراء سيارة "فيراري" الإيطالية من طراز "335 S Scaglietti Spider".

وقالت الصحيفة تعليقاً على شراء ميسي سيارة بهذا المبلغ الضخم: "إنها ليست مفاجأة أن يشتري اللاعب الذي تزيد ثروته عن 600 مليون دولار ومتوج 7 مرات بالكرة الذهبية سيارة بهذا المبلغ، فهو يهمه أن تكون سياراته فريدة من نوعها".

98-114042-messi-car-collenction-unique-2.jpeg
 

Pagani Zonda Roadster

يمتلك ميسي سيارة "Pagani Zonda Roadster" والتي يبلغ سعرها 4 ملايين دولار أمريكي، وهي واحدة من جملة السيارات باهظة الثمن التي يمتلكها ليونيل ميسي، وتعد أغلى وأسرع السيارات في العالم بالإضافة إلى كونها نادرة من نوعها وهي إنتاج إيطالي.

98-114042-messi-car-collenction-unique-3.jpeg
 

سيارة الرؤساء.. كاديلاك إسكاليد 

كما ويمتلك ميسي سيارة "Cadillac Escalade" الأمريكية المشهورة بفساحتها وفخامتها، والتي يستخدمها في الأغلب رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية، ويبلغ طولها 5 أمتار وعرضها مترين

وللسيارة استخدامات واسعة أيضاً، ولكن ميسي اختار شراء الطراز الرياضي منها، والذي يمكنه استيعاب حتى 8 أفراد يجلسون فيها بشكل مريح.

98-114043-messi-car-collenction-unique-5.jpeg
 

سيارة رينج روفرز

يمتلك ليونيل ميسي كذلك سيارتين "رينج روفرز" من إنتاج شركة "لاند روفر" البريطانية، الأولى من طراز "Vogue" وتقدر قيمتها بـ200 ألف دولار أمريكي، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، يستخدمها ميسي للذهاب إلى كامب نو، حيث تصل سرعتها إلى 100 كيلومتر في الساعة في أقل من 6 ثوان، بينما تبلغ سرعتها القصوى 250 كيلومترا.

والسيارة الثانية من إنتاج الشركة البريطانية، وهي من طراز "Sport" وتبلغ قيمتها 200 ألف أيضاً، ويستخدمها ميسي لمشاويره اليومية مع زوجته.

98-114043-messi-car-collenction-unique-6.jpeg
 

سيارات باعها ميسي

باع ليونيل ميسي مجموعة من السيارات التي اشتراها في بداية مشواره الكروي، منها سيارة "Maserati GranTurismo MC Stradale" والتي تبلغ قيمتها 240 ألف دولار أمريكي وهي من إنتاج شركة "ماسيراتي" الإيطالية الشهيرة.

وكذلك باع سيارة "RS6 Avant" من إنتاج الشركة نفسها بقيمة 110 آلاف، وأيضاً باع سيارة ألمانية من إنتاج شركة "أودي" طراز "R8 V10"، بمبلغ وصل 210 آلاف دولار أمريكي.

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد