لماذا لم يخضع بنزيما لجراحة في إصبعه؟

اللاعب كريم بنزيما

أكدت تقارير صحفية، أن لاعب ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما لم يخضع لعملية بإصبعه بعد الإصابة الأخيرة؛ وذلك بسبب الطبيعة المزدحمة لحياته الكروية على مدار السنوات الـ3 والنصف الماضية.

ووفقاً لموقع "GiveMeSport" الإنجليزي، فإن اللاعب الفرنسي شاور بعض الأطباء الأمريكيين إذا كان من الممكن التعامل مع الكسر دون جراحة، لكنهم قالوا إن الأمر مستحيل، وسيحتاج إلى وقت أطول للتعافي.

وكان اللاعب الفرنسي تعرض للإصابة، في يناير من عام 2019 خلال فوزالفريق الملكي بنتيجة 2-1 على ريال بيتيس في الدوري الإسباني، وفي هذه المباراة اصطدم بنزيما بمدافع برشلونة السابق، مارك بارترا، ليتعرض لكسر في إصبعه أثناء محاولته تفادي السقوط.

وفي 2018-2019 حظى ريال مدريد بواحد من أسوأ مواسمه على الإطلاق، لكن بنزيما سجل 30 هدفا وصنع 11 ورفض إجراء الجراحة في نهاية الموسم، إذ كان ملتزما ببدء الاستعداد لما هو قادم.

وفي موسم 2019-2020 توقفت كرة القدم لفترة من الوقت بسب جائحة كورونا ، ولكن نظرا لعدم معرفة أحد إلى متى سيتعطل النشاط، لم يُقدم كريم على إجراء العملية مطلقا.

وعاد الدوري الإسباني لاحقا، وتوج ريال مدريد باللقب الذي كان الفرنسي الدولي أحد أهم الأسباب في حسمه للميرنجي.

ونظرا لتوقف الموسم لفترة طويلة، فقد تلاحم مع الموسم التالي 2020-2021، بما يعني أنه لا يوجد وقت لبنزيما لإجراء عمليته والتعافي بشكل مريح حتى لو كان ذلك يعني الغياب لمدة شهرين.

في هذا الموسم سجل بنزيما 30 هدفا وصنع 9 آخرين، في حين أن ثاني هداف لريال مدريد في جميع المسابقات هذا الموسم كان لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو بـ7 أهداف فقط.

في هذا الموسم، وصل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وخسر الدوري الإسباني في الجولة الأخيرة لصالح جاره اللدود أتلتيكو مدريد.

وبعد ليلة كلاسيكو الدوري الثاني يوم 10 أبريل/ نيسان 2021، ظهرت صورة لبنزيما وهو ينزف من إصبعه بعد مرور عامين على إصابته.

المصدر : وكالة سوا-العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد