فيفا يحذر المنتخب السعودي من هذا الأمر!

الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

كأس العالم 2022 ، حذر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ من تداول قائمة كأس العالم 2022 التي سيتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة، مؤكدًا أنه يجب فرض السرية وعدم إعلان القائمة الأولية للمنتخب السعودي إلا بعد تسليمها له، نظرًا لحساسية الموقف.

وسيسلم الاتحاد السعودي قائمته الأولية للفيفا في 21 أكتوبر الحالي، حيث تم تحديد 70 فردا للتواجد بها بين لاعبين وإداريين ومدربين، على أن يتم الكشف عن طبيعة مهام كل منهم.

وتضم القائمة المبدئية لـ "الأخضر" وبحسب اشتراطات الفيفا، بين 35 و55 لاعبا، منهم 4 حراس مرمى على الأقل، بينما ستضم القائمة النهائية من 23 إلى 26 لاعباً، منهم 3 حراس مرمى على أقل تقدير أيضا.

وستقدم القائمة النهائية إلى الفيفا خلال موعد أقصاه 14 نوفمبر، قبل المونديال بـ6 أيام، بشرط وجودهم في القائمة المبدئية.

ويقيم المنتخب السعودي حالياً، معسكراً في دولة الإمارات استعدادا لمباريات كأس العالم 2022 ، يستمر من 17 أكتوبر حتى 10 نوفمبر/ المقبل.

ومعسكر السعودية في دولة الإمارات يتخلله خوض 5 وديات ضد مقدونيا يوم 22 أكتوبر، وألبانيا (26)، وهندوراس (30)، ثم آيسلندا في 6 نوفمبر، وأخيراً يلتقي "الأخضر" مع بنما في 10 من الشهر المقبل.

وستحدد إدارة المنتخب السعودي الأسبوع المقبل، الموعد الذي ستصل فيه للعاصمة القطرية الدوحة، ورقم رحلة "الأخضر" من السعودية إلى قطر وعدد الحصص التدريبية التي سيخوضها اللاعبون قبل لقاء الأرجنتين الافتتاحي.

وتلعب السعودية في المجموعة الثالثة لكأس العالم مع كل من الأرجنتين وبولندا والمكسيك، وسيلتقي بهم "الأخضر" على الترتيب أيام 22 و26 و30 نوفمبر المقبل.

المصدر : وكالة سوا-العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد