كارول سماحة تشوق الجمهور وتطرح تيزر كليب اغنيتها الجديدة

كارول سماحة تشوق الجمهور وتطرح تيزر كليب اغنيتها الجديدة

شوقت النجمة اللبنانية كارول سماحة من خلال اغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “ مغرومة بمين ” المقرر ان تطرحها غداً على يوتيوب وجميع المنصات الالكترونية.

ونشرت النجمة اللبنانية كارول سماحة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، تيزر فيديو كليب اغنيتها مغرومة بمين ،

و تعود كارول سماحة لتقديم اللون الرومانسي بشكلاً مختلف، بتوقيع عرفة التي تعاونا سوياً في 4 أعمال فنية حققوا بها نجاحا مبهراً.

وحمل التعاون الفني الخامس بين الثنائي الفني الناجح، عنوان ” مغرم بمين” والذي يعد التعاون الخامس بينهم، ولكنه المرة الأولي التي تقدم فيها عرفة، الفنانة كارول سماحة باللون الرومانسي الناعم، المصاحب للأجراء الأوروبية المميزة، التي ظهرت خلال البرومو التشويقي التي نشرته المخرجة بتول عرفة منذ قليل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

وظهرتكارول سماحة في البرومو التشويقي لكليب “مغرومة بمين” بلقطات حالمة، تجلس في الطبيعة ويطير حولها الحمام الأبيض، وعلّقت على الفيديو قائلةً: “غدًا مغرمة بمين”.

أغنية “مغرومة بمين” هي من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع سليمان دميان، أمّا الكليب فيحمل توقيع المخرجة المصرية بتول عرفة، وهو من إنتاج شركة “كارول” الخاصة.

تجدر الإشارة إلى أن اسم كارول سماحة لم يفارق قائمة “الترند” للمواضيع الأكثر تداولًا على موقع “تويتر” لخمسة أيام متواصل، مسجّلةً أعلى تداول لهاشتاغ في لبنان والسعودية والعراق ومصر والكويت والمغرب ومختلف البلدان العربية.

يذكر أن برز الفيديو كليبات التي حققت نجاحاً مبهراً والتي أظهرت فيها المخرجة بتول عرفة، الجانب الدرامي للفنانة كارول سماحة، كليب ” شكراً” الذي تجاوز حاجز الـ36 مليون منذ بداية عرضه وحتى يومنا هذا.

وحصدت النجمة اللبنانية كارول سماحة جائزة أفضل أغنية لبنانيّة “فوضى”، وتألّقت بفستان من تصميم اللبناني-العالمي طوني ورد في حفل الـMurex D’Or الذي حمل عنوان #إنهض_يا_لبنان Rise Up Lebanon هذا العام.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد