ما هي أبرز مكاسب كريم بنزيما بعد تتويجه بجائزة الكرة الذهبية 2022 ؟

أبرز مكاسب بنزيما بعد تتويجه بجائزة الكرة الذهبية 2022

كريم بينزيما يتوج بالكرة الذهبية 2022 ، كشفت صحيفة أسبانية، عن أبرز مكاسب اللاعب الفرنسي كريم بنزيما التي سيحصل عليها بعد تتويجه بجائزة الكرة الذهبية 2022 .

وقالت الصحيفة في تقرير لها:" ينص عقد بنزيما الفائز بالنسخة الأخيرة، مع ريال مدريد على منح المهاجم الدولي الفرنسي مكافأة بنحو مليون يورو مقابل تتويجه بالكرة الذهبية."

وتابع" العديد من اللاعبين لديهم بنود مختلفة في عقودهم مع أنديتهم، وبموجبها يحصلون على مكافآت قيمة نتيجة تحقيقهم لأهداف معينة، مثل الحصول على جائزة الكرة الذهبية، والتي لها تأثير إيجابي على أنديتهم."

الكرة الذهبية 2022

ومن جهتها ذكرت صحيفة "أس"، أن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما قد يحصل على جائزة أخرى من ريال مدريد إلى جانب المكافأة المالية، حيث سيكون اللاعب في موقف قوة لتجديد عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن التتويج بالكرة الذهبية يجلب مداخيل إضافية للنادي، الذي ينشط فيه اللاعب، بفضل تزايد الاهتمام الإعلامي الذي ينعكس بزيادة في الموارد من عقود الرعاية وبيع المنتجات المرتبطة بالنادي أو باللاعب المتوج.

وينتظر بنزيما احتفاء النادي الأسباني ريال مدريد عقب تتويج بنزيما بالكرة الذهبية قبل انطلاق مباراة الفريق ضد ضيفه إشبيلية المقررة في ملعب سانتياغو برنابيو السبت المقبل لحساب الأسبوع الـ 11 من الدوري الإسباني.

يذكر أن توّج الفرنسي كريم بنزيما، قد توّج مساء الإثنين الماضي، بجائزة الكرة الذهبية 2022 ، التي تُمنح لأفضل لاعب بالعالم موسم 2021 - 2022، من تقديم مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وبذلك يكون بنزيما متفوقًا على كل من السنغالي ساديو ماني، الذي احتل المركز الثاني، وكيفين دي بروين، صاحب المركز الثالث، وروبرت ليفاندوفسكي صاحب المركز الرابع في جائزة الكرة الذهبية 2022 .

المصدر : وكالة سوا - البيان الرياضي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد