شاهد: ظهور مفاجئ.. ثعبان يثير الرعب بين ركاب طائرة أميركية

ظهور مفاجئ.. ثعبان يثير الرعب بين ركاب طائرة أميركية

تسببّ ظهور مفاجئ لثعبان حي على متن طائرة لشركة يونايتد إيرلاينز بالولايات المتحدة، في نشر الرعب بين ركاب درجة رجال الأعمال في نهاية رحلة من فلوريدا إلى نيوجيرسي.

حيث انتشر الفيديو الذي يظهر الثعبان الزاحف المتسلل، وتبين فيما بعد أنّه من ثعابين الرباط غير المؤذية، الذي مكث على متن الرحلة بعد وقت قصير من هبوطها بعد ظهر الاثنين في مطار نيوارك ليبيرتي الدولي.

وقالت المتحدثة باسم هيئة الموانئ شيريل آن ألبيز إن مسؤولي السيطرة على الحيوانات في المطار وأفراد من شرطة الهيئة كانوا في انتظار الطائرة عند البوابة وأخذوا الثعبان.

وأشارت إلى أنّ الشرطة أطلقت الثعبان لاحقاً في البرية، ولم تقع إصابات ولم يؤثر الحادث على عمليات المطار وغادرت الطائرة المطار في وقت لاحق.

ويذكر أنّ الحادثة ليست أول مثال واقعي لثعبان يستقل رحلة طيران تجاري، فقد عُثر على ثعبان كبير ينزلق عبر مقصورة الركاب على رحلة لشركة الخطوط الجوية المكسيكية (إيرو مكسيكو) إلى مكسيكو سيتي فيعام 2016، كما شوهد ثعبان يتشبث بجناح طائرة في رحلة من أستراليا إلى بابوا غينيا الجديدة في عام 2013.

وذكّر المشهد الركاب بفيلم الإثارة (سنيكس أون إيه بلين) "ثعابين على طائرة" لعام 2006، وهو قصة خيالية عن إطلاق مجرمين عشرات الثعابين السامة على متن طائرة ركاب في محاولة لقتل شاهد في قضية جريمة قتل.

 

المصدر : وكالة سواـ سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد