الكلية التقنية الرقمية للبنات في الرياض تفتح أبواب القبول للفصل الثاني

الكلية التقنية الرقمية للبنات بالرياض تفتح أبواب القبول للفصل الثاني

الكلية التقنية الرقمية للبنات في الرياض ت فتح أبواب القبول للفصل الثاني - أعلنت الكلية التقنية الرقمية للبنات بالرياض عن فتح باب القبول للفصل الثاني من هذا العام التدريبي 1443-1444 هـ، في مرحلة البكالوريوس المسائي ، وذلك في تخصصات تقنيات محاسبية وإدارة الأعمال، على بوابة قبولي حتى يوم الخميس 24 ربيع الأول الموافق 20 أكتوبر الجاري.

فيما يبدأ القبول في مرحلة الدبلوم الصباحي يوم الأحد القادم 27 ربيع الأول الموافق 23 أكتوبر الجاري ويستمر لمدة خمسة أيام ، في تخصصات متعددة تضم تخصص التجميل والعناية بالبشرة والعناية بالشعر ضمن قسم تقنية التزيين والتجميل، وتخصصات الموضة وتصميم الأزياء وإنتاج وتصنيع الأزياء ضمن قسم تقنية تصميم وتصنيع الأزياء.

وأيضاً تخصصات قسم التقنية الإدارية والمالية التي تشمل أربعة تخصصات وهي تقنيات الأعمال المكتبية وتقنيات محاسبية والتسويق والابتكار والموارد البشرية.

أما التخصصات المتاحة في الدبلوم المسائي فهي تقنيات الأعمال المكتبية وتقنيات محاسبية والموارد البشرية وتخصص الموضة وتصميم الأزياء.

بدورها ، أكدت عميدة الكلية أسماء حكمي، أن الكلية التقنية للبنات بالرياض تعد أحد الروافد التي تغذي قطاع الأعمال بالكوادر النسائية المؤهلة في تخصصات نوعية .

وذلك مصداقًا لما قدمته القيادة من تمكين وما وضعته من رؤى واقعية تتوافق وعزيمة الفتاة السعودية وقدرتها على الإسهام في بناء هذا الوطن والمشاركة في ازدهار اقتصاده ونهضته المستدامة .

 

المصدر : وكالة سوا - عاجل

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد