موعد حفل الفنان حمزة نمرة في العراق

موعد حفل الفنان حمزة نمرة في العراق

يستعد الفنان حمزة نمرة لإحياء حفل غنائي بمركز المنارة بآرينا في العراق يوم 27 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، وسيقدم المطرب حمزة نمرة خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغانيه المحببة لدى جمهور، كما يغني أغنيات ألبومه الأخير "مولود سنة 80".

وطرحت الشركة المنظمة لحفل المطرب حمزة نمرة التذاكر وقسمت إلى 4 فئات، الأولى بسعر 2500 جنيه، والثانية بسعر 1500 جنيه، والثالثة بسعر 750 جنيهًا والأخيرة بسعر 350 جنيهًا.

ونشر المطرب حمزة نمرة عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، البوستر الدعائي للحفلة وكتب : "متفوتش حفلة السنة! نفاذ 70% من تذاكر الجولد لحفل حمزة نمرة في المنارة آرينا يوم 27 أكتوبر"

 

أعمال الفنان حمزة نمرة 

ويذكر أن أحيا حمزة حفلا ناجحا مؤخرا في جدة، حيث قدّم حمزة نمرة خلال الحفل مجموعة من أغانيه، منها: "داري يا قلبي"، "فاضي شوية"، إضافة إلى مجموعة من الأغاني التراثية العربية، وعبر حمزة عن سعادته بتواجده في جدة بعد حفله في الرياض، التي ولد وكبر فيها .
 
وحققت أغنية حمزة نمرة الأخيرة "فاضي شوية" 236 مليون مشاهدة، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات خليل عز الدين، وتوزيع كريم عبد الوهاب جيتار مصطفى أصلان.

المصدر : وكالة سوا - صدى البلد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد