شاهد: برومو وبوسترات فيلم "هاشتاج جوزنى" قبل موعد عرضه

برومو وبوسترات فيلم "هاشتاج جوزنى" قبل موعد عرضه

برومو وبوسترات فيلم "هاشتاج جوزنى" قبل موعد عرضه - تمهيداً لعرضه يوم الأربعاء 3 نوفمبر المقبل ، طرح القائمون على فيلم "هاشتاج جوزنى" البوسترات الدعائية الجماعية والمنفردة لأبطال الفيلم ، حيث تصدر كل بطل من الأبطال بوستراً بمفرده ، إضافة إلى ظهور جميع الأبطال على البوستر الرسمي .

كما وأطلقت الشركات المنتجة البرومو الرسمي للفيلم والذي كشف عن أحداثه الكوميدية والرومانسية .

حيث تدور أحداث فيلم هاشتاج جوزنى حول إطار كوميدى رومانسى ، وذلك من خلال شخصية فارس (أمير المصرى) الذى يعيش قصة حب مع مايان السيد ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها واتمام الزواج في نهاية الأحداث .

فيلم هاشتاج جوزني من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، صابرين، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، لبنى عزت وعدد آخر من الفنانين.

ومؤخراً ، ذكر الفنان أمير المصري تفاصيل "هاشتاج جوزنى" ، وقال :" الفيلم من النوعية التي تستهدف شريحة كبيرة في عالمنا العربي، حيث تدور أحداثه في إطار من الكوميديا الرومانسية، عندما يتعرض الدي چي الشهير فارس لعدد من المواقف الطريفة والمفارقات الكوميدية لعدم قدرته على الاعتراف بحبه لفتاة أحلامه، خوفا من أن يفقدها بسبب حيلة تدبر له تؤدي الي زواج أي فتاة يعترف لها بحبه" .

 
#Gawwezni - Trailer / تريلر فيلم هاشتاج جوزني بطولة أمير المصري و مايان السيد

#Gawwezni - Trailer / تريلر فيلم #هاشتاج_جوزني بطولة أمير المصري و مايان السيد *** 3نوفمبر في جميع دور العرض #جوزني #قريبا #comingsoon #Coming_Soon #comedy

Posted by Vibration Studios on Monday, October 17, 2022

 

899708-محمد-محمود.jpg
959257-سامى-مغاورى.jpg
992720-ريهام-الشنوانى.jpg
873400-دينا.jpg
949327-بيومى-فؤاد.jpg
868483-صابرين.jpg
840127-مايان-السيد.jpg
948499-امير-المصرى.jpg
375699-هاشتاج-جوزنى.jpg
125183-بوستر-فيلم-هاشتاج-جوزنى.jpg

المصدر : وكالة سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد