غزة: مدرسة الأمل الأساسية تُحيي ذكرى صفقة وفاء الأحرار

غزة: مدرسة الأمل الأساسية تُحيي ذكرى صفقة وفاء الأحرار

أحيت مدرسة الأمل الأساسية المشتركة بمديرية التربية والتعليم بالوسطى فيقطاع غزة اليوم الثلاثاء، ذكرى صفقة وفاء الأحرار خلال احتفال نظمته المدرسة.

وجاء ذلك حسب بيان ورد لوكالة "سوا" كما يلي :

مدرسة الأمل الأساسية بتعليم الوسطى تُحيي ذكرى صفقة وفاء الأحرار

 أحيت مدرسة الأمل الأساسية المشتركة بمديرية التربية والتعليم بالوسطى ذكرى صفقة وفاء الأحرار خلال احتفال نظمته المدرسة بحضور رئيس قسم العلاقات العامة أ. أحمد دلول ورئيس قسم الأنشطة أ. عبد الجليل غراب ومديرة المدرسة أ. ليلى أبو جربوع ومشرف النشاط الكشفي أ. محمود الطلاع ومشرفة النشاط الثقافي أ. كرم أبو معيلق وعدد من الأسرى المحررين وأسرة المدرسة.

رئيس قسم الأنشطة تحدث عن أهمية هذا الاحتفال وإحياء هذه الذكرى الغالية على قلوبنا جميعاً والتي نأمل أن تتكرر مرات ومرات حتى تحرير آخر أسير من سجون الاحتلال، وأضاف غراب أن هذه الفعاليات والاحتفالات والوقفات الطلابية التي تنظمها مديرية التربية والتعليم بالوسطى في المدارس تهدف لغرس قضية الأسرى في نفوس الطلبة وللتذكير بما فعلته المقاومة الفلسطينية من تحرير للأسرى.

مديرة المدرسة رحبت بالحضور وقالت أن هذا الاحتفال والفعالية تأتي لإحياء ذكرى صفقة وفاء الأحرار وترسيخها في أذهان الطلاب، وإظهار دور المقاومة الباسلة في كسر شوكة الاحتلال وتحرير الأسرى رغم أنف المحتل، وشكرت مديرة المدرسة أسرة المدرسة وأسرة مدينة الأمل على التنسيق الدائم بما يخدم مصلحة الطلبة والمسيرة التعليمية.

وتخلل الاحتفال كلمات للأسرى المحررين تحدثوا خلالها عن الصفقة وتفاصيلها وما صاحبها من مشاعر وأحداث، إضافة لعدد من الفقرات الفنية والوطنية التي تناولت قضية الأسرى ومعاناتهم داخل سجون الاحتلال.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد